محافظات

رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرض الفنون التشكيلية للطلاب من مختلف الكليات

افتتح الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ معرض الفنون الجميلة والمعرض الفني بمركز الفنون والمعرض الفني لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة والذي نظمته الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة .

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي أبو شوشة سابقا نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، تحت إشراف الدكتور علي صبري أمين عام الجامعة، والدكتور رشدي. ويتولى العدوي المنسق العام للأنشطة الطلابية بالجامعة، ويتابعه وينفذه إيهاب جاد مدير إدارة الأنشطة الثقافية والفنية بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة.

وقال الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، إن الجامعة تولي اهتماما كبيرا بالأنشطة الطلابية المختلفة، وتشجع طلابها على المشاركة والمنافسة في كافة المحافل الطلابية على كافة المستويات، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب للمشاركة المشاركة بفعالية وهادفة، مؤكدا على أهمية تنظيم المعارض والمشاركة في المسابقات. إظهار المواهب الفنية وتشجيعها وتعزيز ثقافة المنافسة الشريفة بين الطلاب وترسيخ قيم الإبداع والأصالة لتأهيل كوادر طلابية قادرة على المنافسة محلياً ودولياً، مشيداً بالأعمال الفنية واللوحات الفنية المقدمة من طلاب الجامعة الكليات.

كما تفقد رئيس جامعة كفرالشيخ المعرض الفني لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة والذي ضم منتجات من اللوحات الفنية والمشغولات اليدوية، مشيدًا بكل ما قدموه ويقدمونه، مؤكدًا أنها جزء لا يتجزأ من خطة الدولة للتنمية المستدامة. وشركاء في النجاح .

وشدد رئيس جامعة كفرالشيخ على أهمية رؤية وفهم قدرات وأحلام وطموحات ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدا أننا نستلهم منهم الطاقة الإيجابية والإرادة القوية وروح التحدي ومشاعر الفخر والاعتزاز. هذه الدولة التي أصبحت حريصة على تكريم أبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة وترى فيهم نباتاً حسناً. والتي نزرعها لنحصد الخير الكثير للأجيال القادمة.

كما أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي أن جامعة كفرالشيخ تحرص على دعم طلابها وفتح المسارات أمام المبدعين لدعم مواهبهم ورعايتها، وتشجيع الأنشطة والفنون الهادفة، من خلال دعم المواهب الفنية وتعزيزها، وتشجيع الإبداع في مجالات الفنون المختلفة. ، والمساهمة في إثراء الحياة الثقافية والفنية، التي تخدم كافة شرائح المجتمع.

وأشاد الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بالمعرض، وجودة الأعمال الفنية، وحسن التعبير في اللوحات الفنية العالية الإبداع، والمستوى الفني العالي، متمنياً دوام التوفيق، و واستمر العطاء للقائمين على المعرض وللطلبة المشاركين من مختلف كليات الجامعة.


هناك العديد من الأعمال الفنية في المعرض

تنوع المعارض الطلابية بجامعة كفرالشيخ
تنوع المعارض الطلابية بجامعة كفرالشيخ

رئيس جامعة كفرالشيخ يتفقد معرض الفنون التشكيلية
رئيس جامعة كفرالشيخ يتفقد معرض الفنون التشكيلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى