حوادث

إخلاء سبيل حسام حبيب في اتهامه بضرب طليقته شيرين عبدالوهاب

قررت  النيابة العامة اخلاء سبيل الفنان حسام حبيب من سراياا لنيابة بضمان مالي 5 آلاف جنيه في البلاغ المقدم ضده من الفنانة شيرين عبدالوهاب لاتهامه بالتعدي عليها وضربها

وقررت النيابة العامة  استدعاء الفنانة شيرين عبدالوهاب لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد طليقها حسام حبيب وللرد علي الاتهامات الموجهة منه ضدها.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على الفنان حسام حبيب وذلك لاتهامه بضرب الفنانة شيرين عبدالوهاب طليقته السابقة داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

ووفقًا لأقوال شيرين في محضر الواقعة أنها حدثت في الساعة الخامسة فجرًا وكشفت عن تعرضها للضرب والتعذيب على يد طليقها الفنان حسام حبيب وإصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

كما رد حسام حبيب انه اعتدى عليها بالضرب لينقذ ابنتها منها بعد شجارها معها، كما تواصل مع والد ابنتها لاحتواء الأزمة بين شيرين والفتاة مما أشعل غضبها.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من قسم شرطة التجمع الأول يفيد، بتحرير الفنانة شيرين عبدالوهاب محضراً ضد طليقها حسام حبيب تتهمه بالتعدي عليها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى