رياضة

منتدى عالمي بمصر لتطوير الإعلام الرياضي سبتمبر القادم

كتب : محمد فاروق 

 

تنطلق فعاليات النسخة الأولى من “منتدى الإعلام الرياضي” يومي 8 و9 سبتمبر بالقاهرة تحت عنوان “إعلام رياضي محترف”حيث ينعقد المنتدى بالشراكة بين الشركة المتحدة للرياضة و”منتدى مصر للإعلام”وشركة ثيرتي ديجري نورث وبالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم البريطانية.

 

وسيتم التحضير لعروض تقديمية في منتدى الإعلام الرياضي الافتتاحي بالقاهرة الشهر المقبل كجزء من الشراكة بين المؤسسات السابق ذكرها وبين منتدى إعلام مصر.

 

وسيقوم الرئيس التنفيذي بول مكارثي والرئيس السابق جيري كوكس وعضو اللجنة الوطنية جويل بيا بتقديم مجموعة من المواضيع الإعلامية في ورش عمل للصحفيين الرياضيين من مصر والمنطقة العربية والدول الإفريقية .

 

وسيقود العروض التقديمية الأخرى مراسل الملعب الشهير جيف شريفز ومقدم البرامج التلفزيونية أليسون بندر وتوني باستور من Goalhanger Podcasts.

 

ويعد هذا التعاون الأول بين FWA ومنتدى إعلام مصر، بهدف تعزيز تبادل الخبرات وتعزيز الممارسات الصحفية والارتقاء بالأداء الإعلامي إلى آفاق جديدة.

 

وعلق بول مكارثي قائلاً: “يسر القائمين بمؤسسة (FWA) المشاركة في المنتدى الإعلامي الرياضي الافتتاحي بمصر بلد الحضارة والتاريخ ومهد الرياضة بالشرق الأوسط وإفريقيا. 

 

لقد قمنا ببناء علاقات وثيقة في المنطقة على مدى السنوات القليلة الماضية، ونرى أن هذا يلعب دورًا مهمًا في توفير المعرفة والخبرة والبصيرة من أعضاء FWA ذوي الخبرة. 

 

وعن منتدى إعلام مصر منتدى إعلام مصر هو منتدى دولي سنوي تم إطلاقه في القاهرة عام 2022 لدعم المعرفة المتقدمة في مجال الإعلام وسياساته وبناء القدرات والمهنيين المؤهلين. كما تعمل على تطوير بيئة العمل الإعلامي في مصر والمنطقة، لتكون بمثابة منصة دولية للتطوير والتقدم الإعلامي على مدار العام. ويعود ملكية المنتدى إلى مؤسسة “30N” الرائدة في مجال الإعلام والاتصال الاستراتيجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى