رياضة

موعد مباراة بايرن ميونيخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

كتب؛احمد ناصر الجزار.

يستعد فريق بايرن ميونخ لخوض مواجهة قوية مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حينما يلاقي نظيره دينامو زغرب الكرواتي على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية، حيث يسعى الفريق الألماني لاستعادة هيبته الأوروبية بعد موسم غير موفق في المسابقات المحلية والقارية.

طموحات بايرن ميونيخ مع مدربه الجديد
ويقود البايرن المدرب البلجيكي الجديد فينسنت كومباني، الذي تم التعاقد معه بعد فشل البايرن في تحقيق أي لقب في الموسم الماضي، حيث أنهى الفريق الدوري الألماني في المركز الثالث خلف بروسيا دورتموند وشتوتجارت.

ويأمل كومباني، الذي كان لاعبًا سابقًا في مانشستر سيتي، في قيادة بايرن لتحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم، بعد أن بدأ الفريق الموسم بشكل قوي، حيث حقق أربعة انتصارات متتالية في جميع المسابقات.

ويُنظر إلى الموسم الحالي كفرصة ذهبية لكومباني لإثبات قدرته على قيادة فريق بحجم بايرن ميونخ والوصول إلى المراحل المتقدمة في دوري أبطال أوروبا.موعد مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب
تنطلق مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب في إطار الجولة الأولى من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، و8:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

وستُقام المباراة على ملعب أليانز أرينا وسط حضور جماهيري كبير، وستُدار بقيادة الحكم الإسباني الدولي خوان مارتينيز مونويرا.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ ودينامو زغرب
أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTS المشفرة عن نقل المباراة عبر قناتها beIN SPORTS 3 المشفرة على قمري نايل سات وعرب سات، حيث تمتلك الشبكة الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط.

وتم إسناد التعليق على المباراة إلى المعلق عصام الشوالي، الذي سيعلق عليها من استوديوهات القناة في العاصمة القطرية الدوحة.

مجموعة بايرن ميونخ في النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا
يخوض بايرن ميونخ تحديًا كبيرًا في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، حيث قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) توسيع البطولة لتضم 36 فريقًا بدلاً من 32.

بموجب النظام الجديد، يلعب كل فريق في مجموعة واحدة مكونة من 8 فرق، ويخوض 8 مباريات، نصفها على أرضه والنصف الآخر خارجها.

وتضم مجموعة بايرن ميونخ فرقًا قوية مثل برشلونة الإسباني، باريس سان جيرمان الفرنسي، أستون فيلا الإنجليزي، بنفيكا البرتغالي، شاختار دونيتسك الأوكراني، فينورد الهولندي، وسلافيا براتيسلافا السلوفاكي.

أرقام من مباريات بايرن ميونخ في دور المجموعات
يُعتبر بايرن ميونخ واحدًا من أكثر الفرق استقرارًا في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث لم يتعرض لأي هزيمة في آخر 40 مباراة في هذا الدور.

خلال هذه الفترة، حقق الفريق 17 انتصارًا متتاليًا، وتعادل على أرضه مع كوبنهاجن الدنماركي في الموسم الماضي.

وقد تصدر بايرن مجموعته وتأهل إلى دور الـ16 بعد الانتصار على فرق مثل لاتسيو الإيطالي وأرسنال الإنجليزي، ولكنه خرج في نهاية المطاف على يد ريال مدريد، بطل النسخة السابقة، في نصف النهائي، بعد أن كان قريبًا من الوصول إلى المباراة النهائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى