فن وثقافة

الملكة رانيا تبكي “رجوة آل سيف” في حفل حنتها: تفاصيل فستان العروس المميز!

كتبت / زيزي عبد لغفار
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحظة بكاء رجوة آل سيف، عروس الأمير الحسين ولي العهد الأردني، في حفل حنتها، أثناء إلقاء الملكة رانيا كلمة مؤثرة بهذه المناسبة. في كلمتها، شاركت الملكة رانيا الحاضرين فرحة العروس، حيث وصفت رجوة بأنها “أحلى رجاء من رب العالمين لحسين”، كما عبرت عن فخرها بحسين باعتباره ابنها الأول وابن الشعب الأردني، مشاركةً الحضور حلمها في رؤية ابنها يتزوج. وختمت كلمتها بالإشارة إلى فستان العروس وقيمته، والتي دفعت رجوة إلى البكاء.

وفي وقت سابق، صرحت مصممة الفستان السعودية هنيدة الصيرفي، بأن التصميم يروي قصة الحب بين رجوة آل سيف والأمير الحسين، ويدمج بين الثقافتين الأردنية والسعودية، كما يعكس شخصية العروس اللطيفة والجميلة. وأوضحت أن التصميم مستوحى من الثوب النجدي، ويحمل النجمة الموجودة في العلم الأردني وشكل النخلة من السعودية. وتم استخدام الخيوط الذهبية والحرير إضافة إلى الرسومات والأشكال النباتية والهندسية والزخارف المستوحاة من الثقافة السعودية والأردنية.

بالنسبة للعروس وزوجها، فأعرب الأمير الحسين عن سعادته وتقديره لجميع التهاني والتبريكات التي تلقاها بمناسبة زواجه، فيما تمنت العروس في تعليقها على حسابها بموقع الإنستجرام السعادة والكثير من الحب والأمل للأردن وشعبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى