فن وثقافة

أحزان الوسط الفني.. وفاة والدة دينا الشربيني ورحيل محمد فريد وأحمد سامى العدل ونجاح سلام

شهد الوسط الفني خلال الأيام القليلة الماضية عددا من الأحداث المؤسفة والمحزنة، حيث رحل عن عالمنا عدد من أيقونات الفن في عالم الإخراج، وفقد عدد من النجوم أحد أفراد أسرهم، و فقد الفن العربي الفنان محمد فريد. ونتيجة لهذا الفقد عاشوا في حالة من الحزن الشديد، وواساهم أصدقاؤهم به. والجماهير ومتابعيهم على صفحات التواصل الاجتماعي.

رحيل المخرج الشاب أحمد سامي العدل نجل الفنان الراحل سامي العدل عن عالمنا وكشفت رشا سامي العدل عن وفاة شقيقها أحمد العدل، وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقل إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخي وروحي أحمد سامي العدل”.

السلام عليكم

تحميل (1)

أحمد سامي العدل

19_2023-638316985668552587-855

محمد فريد

كما فقد الوسط الفني مؤخرًا الفنان محمد فريد، حيث كشف الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، عن وفاة الفنان القدير محمد فريد أمس.كشفت ناهد محمد فريد، ابنة الفنان محمد فريد، عن تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة صحية ودخولها المستشفى، قائلة إنها تعاني من مشاكل صحية بسبب سوء التغذية وضعف الأوردة، وعند عدد من الأشخاص وبعد إجراء الفحوصات له في المستشفى، اضطر الطبيب إلى احتجازه في غرفة العناية المركزة..

كما تعيش النجمة دينا الشربيني حالة حزن كبيرة بعد وفاة والدتها منذ أيام قليلة، والتي وافتها المنية بعد أشهر قليلة من وفاة والدها.وكتبت دينا الشربيني عبر خاصية الستوري بحسابها على إنستجرام قائلة: “توفاة إلى رحمة الله تعالى والدتي ليلى السيد عبد الله. اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس شوقاها واجمعني بها في جنتك. اللهمّ ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها. أرجو منكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.”

غاب الموت عن عالمنا، أحد أعمدة الإخراج الفني، المخرج منير راضي، إذ نعته شقيقته الفنانة الكبيرة عفاف راضي، عبر حسابها على فيسبوك، حيث كتبت: “إنا لله وإنا إليه راجعون” يعود. انتقل إلى رحمة الله أخي العزيز المخرج منير راضي غفر الله له. ارحمه وأكرم نزله ووسع مدخله وأسكنه فسيح جناتك وألهمنا أجمعين الصبر.“.

كما توفي مؤخراً المخرج أحمد النحاس عن عمر يناهز 73 عاماً، أعلنت ابنته نهى النحاس عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلة: “والدي العزيز توفي. الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة، ووقبل أيام، كشف الفنان نادر أبو الليف، عبر صفحته على موقع فيسبوك، عن وفاة شقيقته الكبرى.

وأخيرا توفيت قبل أيام، الفنانة الكبيرة نجاح سلام، مؤلفة أغنية “يا أغلى اسم في الوجود يا مصر”، عن عمر يناهز 92 عاما. وكتبت ابنتها سمر سلمان العطيفي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلة: “الرحلة انتهت يا عروبة.. ماما في حضن الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى