رياضة

فيتوريا معلقا على عرض أهلى جدة: مستمر مع منتخب مصر حتى 2026

تحدث البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن موقفه من التعاقد مع أهلي جدة، قائلا: عقدي مستمر مع منتخب مصر حتى عام 2026، وسأستمر مع المنتخب لتحقيق أهدافي و قناعات.

وتحدث فيتوريا، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر اتحاد الكرة للحديث عن معسكر الفراعنة: “لعبنا أمام بلجيكا وأمام غينيا وهما منتخبان قويان. مباراة تونس كانت صعبة. كنا أفضل من تونس باستثناء أول 8 دقائق من المباراة”.

وأوضح المدرب البرتغالي: “بالنسبة للمعسكر المقبل، نحاول تهيئة الظروف التي سنتواجد فيها في كأس الأمم الأفريقية، من خلال خوض مباريات خارج أرضنا ومع منتخبات قوية، وبنفس عدد الأيام بين كل مباراة”. والآخر في كأس الأمم الأفريقية، لاختبار مستوى التعافي وتنظيم المعسكر، قبل التصفيات». كأس العالم أيضاً.”

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، عن طرح تذاكر مباراتي منتخب مصر الوديتين أمام زامبيا والجزائر، المقرر لها يومي 12 و16 أكتوبر المقبل، خلال معسكره بمدينة العين على استاد هزاع بن زايد، ضمن برنامج إعداد منتخب مصر لمواجهة مصر. تصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس الأمم الأفريقية 2024 في الكويت. ساحل العاج يناير المقبل.

وتراجع المنتخب المصري مركزا واحدا في تصنيف الفيفا ليحتل المركز 35 عالميا ويصبح المنتخب الخامس في أفريقيا خلف المغرب والسنغال وتونس والجزائر على التوالي.

ويرجع سبب تراجع منتخب مصر في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم الصادر في سبتمبر الماضي، بعد الهزيمة الودية أمام تونس 3-1 في مباراته الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى