فن وثقافة

watch it تستمر فى مراهنتها على الشباب بأعمالها الأصلية..من العوضى لحاتم صلاح

منصة التتبع شاهد هذه في الرهان على الشباب في أعمالها الأصلية وخاصة المسلسلات منذ إطلاق المنصة قبل 3 سنوات، حيث حقق هذا السياسي نجاحاً ملموساً في الأعمال الأصلية التي قدمتها المنصة، حيث منحت المنصة البطولة الأولى لعدد من الفنانين على مدار الأعوام الماضية، وكانت البداية مع الفنان أحمد العوضي في مسلسل خطير للغاية سجل أول أعمال المنصة الأصلية.

لعب أحمد العوضي أول دور بطولة له في مسلسل “خطير للغاية” المكون من 7 حلقات، وكان أول أعماله شاهد هذه الأصل عام 2020، وشارك في بطولة العمل كل من ريم مصطفى، رياض الخولي، هادي الجيار، محمود حجازي، ناهد رشدي، حمزة العيلي، حسني شتا، خالد كمال. وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي، وتدور أحداثه في إطار الأكشن المثير.


خطير جدا

وفي منصة العمل الثانية شاهد هذه وفي الأصل، أسندت البطولة إلى الفنان محمد أنور خلال مسلسل “إغاثة يونس” المكون من 10 حلقات، وكان أول دور بطولة له. وشارك في العمل سارة سلامة، محمد علي رزق، إيمان السيد، رحاب عرفة، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، ومن ضيوف الشرف. أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم محمود عبد العزيز، عبير صبري، مصطفى خاطر، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، محسن منصور، محمد محمود، ومن إخراج معتز التوني.

إسعاف يونس
إسعاف يونس

وقدمت منصة شاهد هذه بعد ذلك، عرض مسلسل “التحقيق” الذي اعتمد على البطولة الشبابية، وشارك في بطولته أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتي، تارا عماد، مي الغيطي، كمال أبورية، طارق عبد العزيز، فاطمة ناصر، زينب غريب، قصة وسيناريو وحوار محمد الضبع، وإخراج محمد. فتحي “شانك” في أول تجربة له مع الإخراج الدرامي وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تحقيق
تحقيق

وكذلك مسلسل “ريفو” الذي اتبع نفس السياسة بالاعتماد على البطولة الشبابية، وشارك في بطولته ركين سعد، أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا. النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، تأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل، وحققت التجربة نجاحا كبيرا لدرجة أن مخرجي العمل قدموا جزء ثان.

ريفو
ريفو

تكررت التجربة في مسلسل «عتيزان» معتمداً على البطولة الشبابية، إذ ضم ضمن قائمته أبطاله ركين سعد، صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، ثراء جبيل، حسن مالك، زينب. غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدباكي. الطفل سليم، تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر، وإخراج شادي عبد السلام.

اتزان
اتزان

وعادت المنصة إلى الاعتماد على فنان شاب ومنحة البطولة خلال مسلسل “بالطو”، حيث أسند دور البطولة للفنان الشاب عصام عمر، وحقق العمل نجاحا كبيرا على كافة الأصعدة، والعمل مأخوذ من رواية “بالطو والتيشيرت والشريط” بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، مريم الجندي، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصادق. صاوي، محمد لطفي، محمود البزاوي، وإخراج عمر المهندس.

بالتو
بالتو

وفي آخر أعمال المنصة الأصلية، ظهر الفنان الشاب حاتم صلاح في البطولة لأول مرة بمسلسل “علي باب العمارة” الذي عرض هذا الأسبوع، وآية سماحة، محمد محمود، محمد رضوان، ويشارك في بطولة العمل عزة لبيب وريهام الشنواني ومحمد عبد العظيم. وعدد من الوجوه الشابة، تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم.

عند باب المبنى
عند باب المبنى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى