محافظات

افتتاح فرع كهرباء قليوب "جنوب الدلتا للكهرباء" فى ذكرى انتصارات أكتوبر.. صور

افتتحت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، اليوم السبت 7 أكتوبر، فرعي طوخ وقليوب التابعين لشركة جنوب الدلتا.

وتم الافتتاح بحضور نخبة من قيادات الشركة القابضة وشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء منهم المهندس مصطفى عبد الرحمن رئيس قطاعي التشغيل والتحكم، المهندسة هدى ساتي رئيس قطاعات الشئون الفنية، المهندس أمل بركات رئيس قطاع كهرباء القليوبية، والمهندس أمجد صابر مدير عام شركة قليوب الهندسية، وم. نسمة عيسى مدير إدارة كهرباء مدينة قليوب.

وجاء الافتتاح في إطار إنجازات التطوير وتحسين الخدمة للمواطنين وتخليدا لذكرى انتصارات أكتوبر النصر العظيم الذي يثلج قلوب المصريين كل عام، حيث تضافرت الجهود التي بذلتها الشركة وفرع كهرباء قليوب وأشاد بتحسين الخدمة المقدمة للجمهور ورفع مستوى الخدمة للمواطنين من حيث تطبيق الهوية البصرية الموحدة لمراكز وقنوات الخدمة. تقديم الخدمة.

كما تم إعداد خطة تدريبية لتنفيذها في الفروع والتي تتضمن جودة تقديم الخدمة ومهارات خدمة العملاء واللوائح والقوانين وكذلك الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة حيث تم إنشاء نافذة خاصة لهم مجهزة مع شاشة لشرح الخدمات بلغة الإشارة. كما تمكن الموظف من التواصل بسهولة مع العميل. كما تم التأكيد على أهمية الخطة. صيانة الشبكات والتحسين المستمر لها، وقياس جهد المواطنين بشكل مستمر، والخطوات المتخذة لتقليل الخسائر وحل شكاوى المواطنين.


افتتاح فرع كهرباء قليوب جنوب الدلتا (1)

افتتاح فرع كهرباء قليوب جنوب الدلتا (2)
افتتاح فرع كهرباء قليوب جنوب الدلتا (2)

افتتاح فرع كهرباء قليوب جنوب الدلتا (3)
افتتاح فرع كهرباء قليوب جنوب الدلتا (3)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى