فن وثقافة

شاهد البوسترات الدعائية لأبطال مسلسل "صوت وصورة" قبل عرضه على dmc

أطلق القائمون على مسلسل “صوت وصورة” للفنانة حنان مطاوع، الملصقات الدعائية الفردية لأبطال العمل، المقرر عرضه يوم السبت المقبل 14 أكتوبر، على القناة. dmc وفي تمام الساعة الثامنة مساءً، سنبدأ العرض على المسرح شاهد هذه قبل 24 ساعة من العرض التلفزيوني.


الفيديو والصوت

مسلسل “صوت وصورة” بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، عماد صفوت، رامي ال. – الطمباري وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد. سليمان عبد الملك، إخراج محمود عبد التواب «توبة»، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية..

وتدور الأحداث حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي وسلبياتها ومدى تأثيرها على المجتمع، ومدى تضليلها للواقع من خلال تقديم قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية امرأة مناضلة متزوجة من وليد فواز، الذي يرحل جميع مصاريف المنزل لها، ووسائل التواصل الاجتماعي تسبب مشاكل كثيرة في حياتهم.

وفي رمضان الماضي، قدمت حنان مطاوع مسلسلين، أولهما “سره البتاع” المستوحى من رواية الكاتب الراحل يوسف إدريس، سيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف. ويشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين أبرزهم أحمد فهمي، وريم مصطفى، وأحمد السعدني، وحسين فهمي، وأحمد عبد العزيز، وعمرو عبد الجليل، وهالة صدقي وغيرهم، و”وعود كريمة” من 15 حلقة، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج أحمد حسن.

حنان مطاوع
حنان مطاوع
نجلاء بدر
نجلاء بدر
ناردين فرج
ناردين فرج
وليد فواز
وليد فواز
عمرو وهبة
عمرو وهبة
مراد مكرم
مراد مكرم
صدقني يا صخر
صدقني يا صخر
وفاء الشريف
ولاء الشريف
احمد ماجد
احمد ماجد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى