علوم وتكنولوجيا

أبل تعلن عن طرازات iPad الجديدة بشرائح مطورة خلال أيام

ومن المقرر أن تعلن شركة أبل عن التحديثات اى باد تم تأكيد أخبار جديدة هذا الأسبوع على الأرجح يوم الثلاثاء 17 أكتوبر 9to5Mac تقرير فائق الشحن.

ومن المتوقع أن يتم تحديث الأجهزة آيباد إير وآيباد ميني والنموذج الأساسي اى بادمن المحتمل أن تتضمن هذه التحديثات تحديثات أصغر للمواصفات بدلاً من تغييرات التصميم المهمة.

الجيل الحالي من آيباد إير عمره ما يقرب من ثلاث سنوات، وهو مزود حاليًا بشريحة م1يقول التقرير فائق الشحن ومن المتوقع أن يتم رفع الجهاز آيباد إير لقطع م2.

يجب أن يحتوي على الجهاز آيباد ميني جديد على الشريحة A16 بيونيكتوفير تحسن طفيف على شريحة A15 بيونيك الحالي، أشار تقرير صدر في وقت سابق من هذا الأسبوع أيضًا إلى وجود جهاز آيباد ميني سيحتوي الجهاز الجديد على وحدة تحكم جديدة في العرض للتخفيف من تأثير مشكلة تمرير الجل المرئي على وحدات التحكم من الجيل الحالي آيباد ميني أثناء التمرير المحتوى.

تم تحديث الطراز الأساسي للجهاز اى باد شوهد آخر مرة قبل عام، مما يجعله الأحدث في المجموعة، ويأتي طراز الجيل العاشر بتصميم جديد رفيع وألوان جديدة وزر جانبي مدعم بالتكنولوجيا. معرف اتصاليتم تشغيله حاليًا بواسطة شريحة A14 بيونيكليس من الواضح بالضبط ما الذي سيتم استخدام طراز الجيل الحادي عشر القادم من أجله، ولكن إذا كان الأمر كذلك آيباد ميني سوف يحصل أ16ومن المعقول أن النموذج الأساسي اى باد وقال انه سوف يحصل عليه أيضا.

ستبقى التشكيلة آيباد برو في الوضع الحالي، وتم تحديثه آخر مرة في أكتوبر 2022، من غير المتوقع أن تكون نماذج الجيل التالي جاهزة حتى وقت لاحق من العام المقبل. آيباد برو مع الشاشات OLED لأول مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى