رياضة

الزمالك يعيد دراسة طلبات أحمد فتوح المادية للتجديد للقلعة البيضاء

ويعيد مسئولو نادي الزمالك دراسة طلبات أحمد فتوح المالية من أجل العمل على توفيرها والوصول إلى اتفاق مرضي مع اللاعب للتجديد للقلعة البيضاء، خاصة أن عقد الظهير الأيسر للقلعة البيضاء ينتهي بنهاية الأمر. ويحق له التوقيع لأي ناد في شهر يناير المقبل دون الرجوع لإدارة ناديه.

ويرغب أحمد فتوح في تقديم طلباته المالية إلى القلعة البيضاء من أجل تجديد عقده، وهو ما نقله عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق إلى مسئولي نادي الزمالك من أجل دراستها جيدًا والعمل على توفيرها خاصة حيث أكد اللاعب لعبد الواحد أنه يرحب بالتجديد لكنه يريد إرضائه ماديا بسبب التزاماته.

وأعطى أحمد فتوح الضوء الأخضر لوكيل أعماله لإنهاء المفاوضات مع نادي الزمالك، وبحسب الجلسات التي عقدها مع اللاعب مدير الكرة بالقلعة البيضاء واللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي فإن اللاعب لديه ظروف مالية. لموافقته على التجديد والاستمرار مع الزمالك.

وتداولت أنباء قوية داخل الزمالك بأن المطالب المالية للاعب هي الحصول على 100 مليون جنيه خلال المواسم الثلاثة التي لعبها مع الزمالك، سيحصل منها على 40 مليون جنيه عند توقيع العقد، و60 مليون جنيه مقسمة على 3 دفعات كل قسط. بقيمة 20 مليون جنيه.

وأعرب أحمد فتوح عن رغبته في الاستمرار ضمن صفوف فريق الزمالك، مؤكدا في الوقت نفسه أن هناك التزامات والتزامات مالية يجب عليه سدادها والالتزام بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى