فن وثقافة

فيلم "حسن المصرى" يحصد 3.8 مليون جنيه بدور العرض السينمائية

حقق فيلم “حسن المصري”، أمس الجمعة، إيرادات بلغت 166.457 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم حتى الآن منذ طرحه في دور السينما المختلفة إلى 3 ملايين و874.389 جنيهًا.

أكد الفنان أحمد حاتم في تصريحات سابقة لـ”اليوم السابع” أن شخصيته في فيلم “حسن المصري” تعتمد على الأكشن، وأشار إلى أن مشاركته السابقة في أكثر من عمل رومانسي أو درامي لم تكن باختياره. ولكن بسبب الظروف المحيطة التي جعلته يشارك في هذا النوع من الأعمال، مضيفًا أنه بذل الكثير من الجهد في الفيلم وخضع لتدريبات على الأكشن، ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور..

فيلم “الحسن المصري” بطولة إلى جانب أحمد حاتم: لينا صوفيا، الماسة بوعبود، مراد مكرم، فريال يوسف، والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر، وإخراج سمير حبشي..

يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم السينمائية هو فيلم “المطاردة” الذي عرض في يناير الماضي، وشارك في بطولته: إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي. وحسن مالك، وطه الدسوقي، ومحمود الليثي، ودنيا سامي، ومصطفى غريب، ومحمد مولى، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي. وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع ممتلكاته في الريف ومن بينها نادي كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى