فن وثقافة

"العميل صفر" يتخطى 51 مليون جنيه إيرادات فى دور العرض بالسعودية

يواصل فيلم “العميل صفر” للنجم أكرم حسني تواجده في دور العرض السعودية للأسبوع التاسع، حيث وصلت إيراداته إلى 6,197,336 مليون ريال سعودي، أي ما يعادل 51,093,789 مليون جنيه مصري، وذلك بعد طرح الفيلم بدور العرض السينمائية في المملكة السعودية. العربية يوم الخميس 24 أغسطس. الأسبوع الماضي بعد عرضه في مصر.

وعلى مستوى شباك التذاكر المصري، وصلت إيرادات فيلم “العميل زيرو” إلى 39 مليون جنيه خلال 10 أسابيع من عرضه، حيث تم طرح الفيلم في دور العرض المصرية يوم الأربعاء 16 أغسطس.. للمنافسة في الموسم السينمائي الصيفي 2023

فيلم “العميل صفر” بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر ريحانة وفيدرة وإسماعيل فرغلي والممثلة السعودية فاطمة البنوي لأول مرة في فيلم مصري وأيمن الشيوي وأيمن طعمة ، فكرة أكرم حسني، سيناريو وحوار وإنتاج وائل عبد الله، إخراج كريم العدل، وتدور أحداثه… في إطار كوميدي حول رجل أمن يحلم بأن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في القيام بذلك من خلال تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية..

ويخوض أكرم حسني أول بطولة مطلقة له في عالم السينما بفيلم “العميل زيرو” بعد أن حقق أكرم العديد من النجاحات التي حققها أكرم في الدراما والسينما خلال السنوات الماضية، حيث قدم أفلام “بنك الحظ” مع محمد ممدوح ومحمد ثروت، و”كلبي” مع أحمد فهمي، و”البدلة” مع تامر حسني، بالإضافة إلى ظهوره ضيف شرف في أكثر من فيلم. كما تألق أكرم حسني في الدراما خلال مسلسلي “الوصية” عام 2018 و”مطوب عليا” عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى