محافظات

محافظ سوهاج يتفقد الأسواق الحضرية للتأكد من تطبيق مبادرة خفض الأسعار

تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج عددا من الأسواق الحضرية ومنافذ بيع السلع المنتشرة بالمحافظة، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدولة لخفض الأسعار ورفع العبء عن المواطنين ومتابعة الإجراءات الاحترازية تنفيذ مبادرة مكتب رئيس الوزراء بتخفيض أسعار السلع الأساسية بنسب تتراوح بين 20 إلى 25%. وهو ما أعلنه رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

ومن المنتظر أن تشمل الجولة الصباحية للمحافظ اليوم الخميس، الأسواق الحضرية بمدينة ناصر، ومنافذ وزارة التموين والتجارة الداخلية، والشركة المصرية لتجارة الجملة، للاطمئنان على أسعار توريد المنتجات. السلع الغذائية، والخضروات، وجميع السلع الغذائية التي تشملها المبادرة من “السكر، والزيت، والعدس، والفول، ومنتجات الألبان”. والجبن والمعكرونة والأرز واللحوم والدواجن.

يشار إلى أن محافظ سوهاج وجه وكيل وزارة التموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك والوحدات المحلية، قبل ذلك، بتشديد الرقابة على الأسواق وأماكن تداول السلع الغذائية والمتابعة المستمرة. بشكل يومي لتنفيذ مبادرة تخفيض الأسعار، لافتاً إلى ضرورة التوسع في إقامة معارض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالتعاون مع الغرفة. القطاع التجاري والخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى