فن وثقافة

روحى فيك الحلقة 2.. عائشة بن أحمد تتزوج عرفيا من محمد الكيلانى "صور"

شهدت أحداث الحلقة الثانية من قصة «روحي فيك» ضمن قصص مسلسل «55 مشكلة حب» للنجمة عائشة بن أحمد وآخرين، العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، بعد عرضه مساء اليوم. على قناة ON الفضائية وعبر منصة Watch It الإلكترونية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

بدأت الحلقة بمشهد فلاش باك لـ”مالك – مؤمن نور” وهو يدفن أحد الأشخاص في الضيعة، ثم يرفع لوحة لسيدة من القصر قبل أن يوقفه شيء ما.

ثم دارت أحداث الحلقة الثانية من قصة “روحي فيك” حول الكابوس الذي عاشته “سحر – عائشة بن أحمد”، إذ تفاجأت بإحدى النساء تحاول خنقها، ثم استيقظت من ينام.

ثم ظهرت “سحر – عائشة بن أحمد” في مشهد رومانسي برفقة زوجها “خالد – محمد الكيلاني” أثناء قيامه برسم إحدى اللوحات، وأقنعها بالعودة لممارسة هواية الرسم التي كانت تفضلها أثناء دراستها في الجامعة.

ومن ناحية أخرى، ضمن أحداث الحلقة الثانية من قصة “روحي فيك”، حديث “رقية – ألفت إمام وابنها حازم – فراس سعيد” عن زوجته “ياسمين – سمر مرسي”. الذي خرج من المنزل بعد تشاجر معه.

وكشفت “سحر – عائشة بن أحمد” لصديقتها “ندى – هالة السعيد” أنها تزوجت من “خالد – محمد الكيلاني” عرفيًا، بعد عدة أشهر من انفصالها عن “ثابت – نور محمود”.

بعد ذلك تعرضت “سحر – عائشة بن أحمد” أثناء عملها في الديكور والتشطيب مع إحدى العملاء لوعكة صحية بسبب مكالمتها الهاتفية مع “مالك – مؤمن نور” الذي رأته بعد حبسها معه نفس المرأة التي رأتها في الكابوس، وبعد ذلك عادت “سحر – عائشة بن “أحمد” إلى المنزل وهي مريضة، فذهب إليها زوجها السابق “ثابت – نور محمود” لفحصها و أعطاها نفس الدواء الذي حوله سرا عن طريق إعطائه للعديد من المرضى، كما حدث مع “ياسمين – سمر مرسي”، لكنها تشاجرت معه أمام عائلتها وصديقتها.

وانتهت الحلقة بشجار “سحر – عائشة بن أحمد” مع والدتها “رقية – ألفت إمام” لأن ابنتها أكلت المانجو وكانت تعاني من حساسية منها، وطردت “سحر – عائشة بن أحمد” والدتها في النهاية بعد أن محادثتهم معًا، مما أثار الكثير من الترقب مع السرد. الأحداث في الحلقات القادمة.

تعرض قصة “روحي فيك” من الأحد إلى الخميس على قناة ON في تمام الساعة 8 مساءً ويعاد في تمام الساعة 1 صباحًا و12 ظهرًا. كما سيتم عرضه على قناة ON Drama في تمام الساعة 10 مساءً ويعاد في تمام الساعة 10 صباحًا و5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بشكل متزامن على المنصة. مشاهدته الأصلي.

جدير بالذكر أن قصة “روحي فيك” هي القصة الرابعة والأخيرة من مسلسل “55 مشكلة حب” الذي يضم مجموعة من النجوم أبرزهم: النجمة عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد الكيلاني، هالة السعيد، سمر مرسي، مؤمن نور، محمد. عبد العظيم وريم رؤوف وألفت إمام وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف على رأسهم النجم منذر ريحانة وحسام فياض وآخرون. وهو من إنتاج شركة آرت ميكرز للإنتاج، للمنتج أحمد عبد العاطي، تحت إشراف عام ماجد جاب الله، ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردني. محمد لطفي.

“روحي فيك” الحلقة 2.. عائشة بن أحمد تتزوج عرفي من محمد الكيلاني

“روحي فيك” الحلقة 2.. عائشة بن أحمد تتزوج عرفي من محمد الكيلاني (2)

“روحي فيك” الحلقة 2.. عائشة بن أحمد تتزوج عرفي من محمد الكيلاني

“روحي فيك” الحلقة 2.. عائشة بن أحمد تتزوج عرفي من محمد الكيلاني (3)

“روحي فيك” الحلقة 2.. عائشة بن أحمد تتزوج عرفي من محمد الكيلاني

“روحي فيك” الحلقة 2.. عائشة بن أحمد تتزوج عرفي من محمد الكيلاني (4)

“روحي فيك” الحلقة 2.. عائشة بن أحمد تتزوج عرفي من محمد الكيلاني

“روحي فيك” الحلقة 2.. عائشة بن أحمد تتزوج عرفي من محمد الكيلاني (5)

“روحي فيك” الحلقة 2.. عائشة بن أحمد تتزوج عرفي من محمد الكيلاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى