فن وثقافة

«روحى فيك» الحلقة 3 .. فراس سعيد وألفت إمام يذهبان إلى دجال

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من قصة «روحي فيك» ضمن قصص مسلسل «55 مشكلة حب» للنجمة عائشة بن أحمد وآخرين، العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، بعد عرضه مساء اليوم. على قناة ON الفضائية وعبر منصة Watch It الإلكترونية، كاملاً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

بدأ الأمر بمشهد فلاش باك لـ«مالك – مؤمن نور»، أثناء تواجده عند دكتور «ثابت – نور محمود»، حيث كان يعالج من اضطراب نفسي.

ثم دارت أحداث الحلقة الثالثة من قصة “روحي فيك” حول “سحر – عائشة بن أحمد” التي سمعت صوتا في المنزل، وعندما قامت لترى من في المنزل فعلت لم تجد أحدا، ولكن كان هناك شيء غريب يحدث في المنزل، حيث رأت نسخة أخرى من نفسها في المرايا. ليس من الواضح من هي.

ومن ناحية أخرى ومن بين أحداث الحلقة ذهبت “رقية – ألفت إمام وابنها حازم – فراس سعيد” إلى أحد المشعوذين “الشيخ حارث” بعد أن تركته سرا “ندى – هالة السعيد” “، الذي قام بتركيب جهاز تتبع له قبل أن يقدم مسلسل “الشيخ حارث “حازم – فراس سعيد” الذي يحتوي على آية الكرسي”.

وانتهت الحلقة بتحدث “سحر – عائشة بن أحمد” مع زوجها “خالد – محمد الكيلاني” هاتفياً وأخبرته أنها ستذهب إليه، وأثناء قيادتها للسيارة “سحر” – “عائشة بن أحمد” وجدت سيارة بجانبها وهي تنتظر الإشارة، ثم تفاجأت. أنه لم تكن هناك سيارة بجانبها.

فراس2

تعرض قصة “روحي فيك” من الأحد إلى الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً ويعاد الساعة 1 صباحًا و12 ظهرًا. ويعرض أيضاً على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً ويعاد الساعة 10 صباحاً و5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بشكل متزامن على منصة المشاهدة. انها اصلية.

جدير بالذكر أن قصة “روحي فيك” هي القصة الرابعة والأخيرة من مسلسل “55 مشكلة حب” الذي يضم مجموعة من النجوم أبرزهم: النجمة عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد الكيلاني، هالة السعيد، سمر مرسي، مؤمن نور، محمد. عبد العظيم وريم رؤوف وألفت إمام وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف على رأسهم النجم منذر ريحانة وحسام فياض وآخرون. وهو من إنتاج شركة آرت ميكرز للإنتاج، للمنتج أحمد عبد العاطي وتحت إشراف عام ماجد جاب الله، ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردني. محمد لطفي.

قصة “روحي فيك” من الأحد إلى الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً وتعاد الساعة 1 صباحًا و12 ظهرًا. كما سيتم عرضه على قناة ON Drama في تمام الساعة 10 مساءً ويعاد في تمام الساعة 10 صباحًا و5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بشكل متزامن على منصة المشاهدة. انها اصلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى