رياضة

أيمن الرمادى يبحث عن وديات لتجهيز سيراميكا لمواجهة البنك الأهلى بالدورى

يبحث أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا، عن خوض عدة مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، من أجل تجهيز الفريق بشكل كامل لمباريات دوري النيل المقبلة، والتي يبدأها الفريق بمواجهة البنك الأهلي بعد انتهاء المباراة. وتأجيل مباراة المصري.
ويعود فريق سيراميكا للتدريبات غدا الأحد لبدء الاستعدادات بعد أن منح أيمن الرمادي اللاعبين راحة لمدة 3 أيام عقب الهزيمة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء. في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لدوري النيل.
ويحتل سيراميكا المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط بعد أن خاض 6 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر ثلاث مباريات، وسجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلت شباكه 6 أهداف.
من ناحية أخرى، أصر مسئولو نادي سيراميكا على بقاء الجزائري أحمد الجندوسي، لاعب وسط الفريق المعار من النادي الأهلي، مع الفريق حتى نهاية الموسم، رافضين أي محاولة لقطع إعارته خلال شهر يناير المقبل.
كشف معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا، أن أحمد القندوسي يقدم أداء استثنائيا مع الفريق وأصبح أحد الركائز الأساسية خلال المباريات التي خاضها، وأن سبب تألقه مع الفريق هو الحرية التي يتمتع بها داخل الملعب بناء على تعليمات أيمن الرمادي مثل باقي اللاعبين في الخط. الوسط.
وأوضح المدير الرياضي لسيراميكا: “الجندوسي لم يحصل على الفرصة الكاملة مع الأهلي. يشارك اللاعب بحرية أكبر وأثبت نفسه للجميع. إنه بالفعل لاعب ممتاز أخلاقيا وفنيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى