فن وثقافة

استئناف تصوير فيلم Deadpool 3 بعد توقف 4 أشهر بسبب إضراب SAG-AFTRA

بعد توقف دام أربعة أشهر بسبب الإضراب تبلد-أفترافيلم سوف يعود ديدبول 3 إلى الإنتاج والتصوير من جديد، قبل عيد الشكر، في الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب ما نشرته المجلة متنوع.

ويعد هذا المشروع من أبرز الأفلام التي اضطرت إلى تعليق التصوير بسبب الإضراب، الأمر الذي وضع موعد عرضه في 3 مايو 2024 موضع تساؤل، خاصة بعد ما نشره رايان رينولدز، بطل العمل، عبر حسابه على تويتر يوم الخميس الماضي. أن الفيلم سيُعرض في صيف 2024.

يجمع الفيلم رايان رينولدز مع مخرج الفيلم الرجل الحر ومشروع آدم شون ليفي، مع الممثل هيو جاكمان، الذي سيعيد دوره في شخصية ولفيرين للمرة العاشرة (ابتكر رينولدز دور ويد ويلسون، المعروف أيضًا باسم تجمع القتلىفي فيلم العاشر من الرجال التأسيس: ولفيرين وفي عام 2009، قام بعد ذلك بإعادة تمثيل الشخصية في فيلم تجمع القتلى 2016).

وبحسب موقع Variety، فإن خبر إيقاف الإنتاج والتصوير جاء بعد أيام من إعلان فيلم “Deadpool 3” بإطلالة أولية من الكواليس، حيث نشر القائمون على العمل صورة للنجمين ريان رينولدز وهيو جاكمان، اللذين يرتدون أزياء Deadpool و Wolverine على التوالي بعد الكشف عن الأخبار. أفيد مؤخرًا أن جينيفر جارنر ستظهر في الفيلم باسم Elektra، بعد أن لعبت دور البطولة في فيلم Daredevil عام 2003 والفيلم الفرعي Elektra عام 2005.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى