رياضة

مروان حمدي يواصل التدريب منفردا بمعسكر المصري فى انتظار قرار الإدارة

يواصل مروان حمدي، مهاجم النادي المصري، التدريبات الفردية على هامش معسكر الفريق المقام حاليا بالقاهرة استعدادا لاستئناف مباريات الدوري، تنفيذا لقرار مجلس إدارة النادي بإيقاف اللاعب وخصم لاعب واحد. مليون جنيه من مستحقاته بعد واقعة البصق على الجماهير التي جرت في مباراة بيراميدز بالدوري والتي انتهت بهزيمة المصري. ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان مروان حمدي قد بصق على الجماهير خلال تبديله خلال المباراة، وينتظر اللاعب موقف إدارة المصري لتقرر مصيره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

واجتمع مسئولو النادي المصري مع الجهاز الفني للفريق بقيادة علي هالي ماهر، على هامش معسكر الفريق البورسعيدي المقام حاليا بالقاهرة في المرحلة الأولى من الإعداد خلال فترة التوقف الدولي.

ووعد علي ماهر، خلال اللقاء الذي شهد حضور الحسيني أبو قمر نائب رئيس النادي، الإدارة بحل الأزمات الفنية التي تواجه الفريق خلال الفترة المقبلة وتغليظ عقوبة المقصرين من اللاعبين، مع إعطاء كل شيء. اللاعبين فرصة المشاركة.

وتوقف رصيد النادي المصري عند النقطة 9 في المركز الثامن بجدول مسابقة الدوري، بعد أن خاض 6 مباريات حقق خلالها 3 انتصارات وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبو المصري 7 أهداف واستقبلت شباكه 12 هدفا آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى