حوادث

إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالفيوم

أصيب ستة أشخاص، نتيجة تصادم سيارة خاصة وميكروباص، على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، بمركز طامية بمحافظة الفيوم. وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام. تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت شرطة الإنقاذ بمحافظة الفيوم، بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين سيارة خاصة وميكروباص، على الطريق الصحراوي الغربي، ووقوع إصابات.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة كل من: عطا ن.ع 40 عاماً، يعاني من سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، مريم أ.أ، 30 عاماً. “، تعاني من كدمات وسحجات في الضلوع، وكارمن أ.ت، 3 أشهر، تعاني من سحجات وكدمات مختلفة.” وفي الجسد، أصيب ميلاد ق.ح، 54 عاماً، بسحجات وكدمات، وأمل م.م، 40 عاماً. الشك في ما بعد الارتجاج.

وتبين أن جميع المصابين يقيمون في مدينة حلوان، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج، حيث تنوعت الإصابات بين كدمات وسحجات واشتباه بإصابات ما بعد الارتجاج.

وانتقل رجال إدارة المرور لإزالة آثار الحادث، وتسير حركة المرور على طريق أسيوط الغربي الصحراوي، وتم ضبط السيارتين ونقلهما تحت تصرف الجهات المختصة التي باشرت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى