فن وثقافة

10 أعمال فنية بين السينما والدراما جمعت أحمد حلمى ومنى زكى

يحتفل النجمان أحمد حلمي ومنى زكي بعيد ميلادهما اليوم السبت 18 نوفمبر، وهما نجمان حققا نجاحا كبيرا في السينما والدراما المصرية، واستطاع كل منهما أن يضع بصمته الخاصة في السينما والدراما وبذلك أصبح أحمد حلمي نجم شباك التذاكر وله جمهور عريض في مصر والعالم العربي، وهو كذلك. وهذا ينطبق على النجمة منى زكي التي صنعت نجوميتها ببراعتها وأدائها التمثيلي المتميز.

وتفوق أحمد حلمي ومنى زكي في التمثيل والكيمياء بينه وبين زوجته، مما جعل الجمهور يرسل لهما رسائل باستمرار بأنهما يشاركان في عمل يجمعهما. ولعل هذا السبب يكمن في الكوميديا ​​التي يظهر بها الثنائي وتميزه في الأداء التمثيلي وإتقان الشخصية في مجملها، إلا أن هناك العديد من الأعمال التي جمعتهما. الجمهور يعرف عنها والبعض لا يعرف عنها.

في السينما

التقى الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي في فيلم “سهر الليالي”، لكن هذا العمل ضم العديد من الأبطال، فهو بطولة جماعية. ويشارك في البطولة حنان ترك، وعلا غانم، وجيهان فاضل، وشريف منير، وخالد أبو النجا، وفتحي عبد الوهاب إلى جانب أحمد حلمي ومنى زكي.

كما شارك الثنائي في فيلم “عمر 2000″، وشاركا البطولة إلى جانبهما مع خالد النبوي والموناليزا وماجد الكدواني، وفيلم “لماذا جعلتني أحبك”، وكريم عبد العزيز وحلا شيحة. شارك في البطولة معهم. كما ظهر الثنائي كضيف شرف في فيلم “التجربة الدنماركية” للزعيم. عادل امام.

في الدراما الإذاعية

واجتمع الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي في 6 مسلسلات إذاعية في الفترة من 2010 إلى 2017، وهم “يانا يا إنتا”، “مشاكسة حرة”، “نحس ونص”، “فيلا الباشا”، “” عايش بتلو”، وآخر عمل إذاعي جمعهما كان مسلسل “شطا هندي”.

في الدراما التلفزيونية

ولم يلتقي الثنائي في الدراما التليفزيونية إلا في مسلسل “لحظات حرجة” وظهرا كضيف شرف في أحداث إحدى حلقاته التي عرضت عام 2007.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى