فن وثقافة

بسمة داود فى عيد ميلاد زوجها هانى سرحان: أقرب قلب وأأمن مكان

واحتفلت الفنانة…صفة داودوفي عيد ميلاد زوجها الكاتب هاني سرحان، تمنت له مزيدا من السعادة والنجاح في حياته، ونشرت صورا من حفل زفافهما الذي أقيم الأسبوع الماضي، عبر حسابها على إنستغرام وكتبت: “كل سنة وأنت بخير يا حبيبي”. وإن شاء الله دايما مع بعض، وكل سنة وأنتم أحلى”. الحاجة، وأقرب قلب، وأسلم مكان.”

احتفل السيناريست هاني سرحان، بعقد قرانه على الفنانة بسمة داود، داخل مسجد محمد علي بالقلعة، بحضور الأهل والأصدقاء، الثلاثاء الماضي. وكان هاني سرحان وبسمة قد احتفلا بخطوبتهما يوم 27 مايو الماضي، بحضور عدد من الأصدقاء والأقارب في أجواء عائلية..

يذكر أن آخر أعمال المؤلف هاني سرحان هو مسلسل “حرب” بطولة النجم أحمد السقا والنجم محمد فراج وعدد كبير من الفنانين، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي. كما قدم هاني سرحان مسلسل “سوق الكانتو” بطولة النجم أمير كرارة والنجمة مي عز الدين. وإخراج حسين المنباوي.

بسمة داود هي فنانة شابة، بدأت مشوارها الفني في مسلسل “ملوك جدانا” الذي تنافس فيه في موسم رمضان 2021. وتلقت بسمة داود ردود فعل إيجابية بعد عرض مسلسلها “إيجار قديم” ومسلسل “مشوار الونش” على المنصة. شاهد هذه وآخر أعمالها مسلسل “قصص مجموعة حكايات”..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى