رياضة

الإسماعيلي يفوز على المقاولون العرب بثنائية نظيفة وديا استعدادا لبيراميدز

حقق فريق الإسماعيلي الفوز على فريق المقاولون العرب بهدفين نظيفين، في مباراته الودية الخامسة، استعدادا لمواجهة بيراميدز في إطار منافسات الجولة السابعة بمسابقة دوري النيل.

وسجل الإسماعيلي مروان حمدي في الدقيقة 75 من ركلة حرة من خارج الدقيقة 18، ​​وأضاف حسن صابر الهدف الثاني في الدقيقة 85 بتسديدة قوية.

نجح فريق الإسماعيلي في تحقيق الفوز على ملعب دمياط بثلاثة أهداف نظيفة، جاءت عن طريق باسم مرسي وصالح جمعة (هدفين)، قبل أن يتعادل مع المروج الليبي بهدف مماثل، في المباراة الودية التي جمعتهما. مساء يوم الاثنين. هدف الإسماعيلي الوحيد جاء عن طريق مروان حمدي في الدقيقة. 18 بعدما توغل من عمق الملعب وسدد من داخل الـ18 مسجلا الهدف الأول فيما تعادل المروج من ركلة حرة مباشرة. ثم واجه الدراويش نظيره موردن فيوتشر مساء الجمعة الماضي وخسر بهدفين مقابل هدف، ثم عاد وخسر أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية الأخيرة.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة بيراميدز، المقرر لها الخامسة مساء الثلاثاء 25 نوفمبر، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكه 9 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى