رياضة

إمام عاشور ينشر صورة من داخل المسجد بعد صلاة الفجر قبل مواجهة ميدياما الغانى

حرص إمام عاشور، نجم النادي الأهلي، على أداء صلاة الفجر في المسجد قبل المواجهة المنتظرة المقررة في التاسعة من مساء اليوم السبت، أمام ميدياما الغاني في مباراة الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة. منافسات دوري أبطال أفريقيا على ملعب السلام بحضور 15 ألف مشجع.

ونشر عاشور مقطع فيديو على إنستغرام للموقف أثناء تواجده في أحد المساجد لأداء صلاة الفجر.


امام عاشور

ويستهل الأهلي مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، الذي توج به الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي، عندما يستضيف المديمة، ثم يزور يانج أفريكانز في تنزانيا، قبل مواجهة شباب بلوزداد في الجولة الثالثة من دور المجموعات. .

قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي تعيين المالي بوبو تراوري حكماً لمباراة الأهلي وميديما الغاني، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي مساعداً أول، وأمادو بيلي جيس أمادو مساعداً ثانياً، بينما سوري إبراهيما كيتا. سيكون الحكم الرابع للمباراة.

وسبق للأهلي أن لعب مع شباب بلوزداد ويونج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا، فيما لم يسبق له أن التقى مديمة.

افتتح الأهلي مشواره في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا بالتغلب على سانت جورج الإثيوبي ذهابا بثلاثة أهداف دون رد والعودة بأربعة أهداف دون رد، فيما لعب ميديما الغاني مباريات الدور التمهيدي. وتغلب على عقبة ريموستار النيجيري ذهابا بهدف دون رد وفي لقاء الإياب خسر بنفس النتيجة ليتأهل إلى الدور التالي بركلات الترجيح 3-2 ثم واجه حوريا الغيني في البطولة. دور الـ 32 من البطولة وفاز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وخسر مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف ليتأهل إلى دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى