تقارير

3 شهداء و6 إصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة "جنين"

ولحق شاب فلسطيني ثالث بشهيدين آخرين، وأصيب ستة آخرون بالرصاص الحي، خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة جنين ومحاصرة مستشفيي الشهيد خليل سليمان وابن سينا ​​الحكوميين.

وأعلن مدير مستشفى الرازي فواز حماد، عن استشهاد ثلاثة شبان برصاص الاحتلال خلال المواجهات وهم: عمار محمد أبو الوفا (21 عاماً)، وأحمد أبو الهيجاء (20 عاماً)، ومحمد. وأصيب محمود صبيحات (27 عاماً) من اليامون، وستة مواطنين آخرين بالأعيرة النارية.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال، ترافقها جرافة عسكرية، مدينة جنين من عدة اتجاهات وسط إطلاق الرصاص، وحاصرت المستشفى الحكومي، ومقر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، ومستشفى ابن سينا. وقاموا بتدمير وتفتيش الأكشاك أمام المستشفى، ونشروا قناصة على أسطح بعض المباني الشاهقة. وجرفت جرافات الاحتلال عدة شوارع في أحياء المدينة وأطراف مخيم جنين والساحة، وداهمت عددا من المنازل في منطقة الجبريات وأطراف المخيم، ودمرت عددا كبيرا من السيارات والبنية التحتية.

وأشارت المصادر إلى أن سماء المدينة تشهد تحليقا مكثفا لطائرات الاستطلاع، إضافة إلى انتشار مكثف لقوات الاحتلال في أحياء جنين ومنطقة شارع حيفا غربا، ما أدى إلى قطع الكهرباء عن عدد من أحياء جنين. و محيط المخيم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى