سياسة

نائب رئيس "الحرية المصرى": الصعيد قدم مشهدا حضاريا فى الانتخابات الرئاسية

في اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية؛ وتابع حزب الحرية المصري، بقيادة النائب معتز محمد محمود، نائب رئيس حزب الحرية المصري؛ وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب؛ جهوده في تعبئة المواطنين بقرى ونجوع وعقارات مركز قوص بمحافظة قنا؛ المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية. وأدلوا بأصواتهم لصالح الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقاد النائب معتز محمود مسيرة سيارات قوامها نحو 300 سيارة امتدت لمسافة تصل إلى 10 كيلومترات لنقل المواطنين من نقاط التمركز إلى مقار اللجان الانتخابية بعد إبلاغهم برقم اللجنة ورقمها التسلسلي.

وقال النائب معتز محمود، إن قيادات وأعضاء حزب الحرية المصري بمركز قوص ومحافظة قنا وقطاع جنوب الصعيد يبذلون جهودا مكثفة لحشد المواطنين أمام صناديق الاقتراع.

وأضاف أن خطة عمل الحزب تتمثل في جمع المواطنين في نقطة تمركز رئيسية ومن ثم إعلامهم بمقار لجانهم الانتخابية. وتم نقلهم بالسيارات إلى اللجان للإدلاء بأصواتهم.


نائب رئيس حزب الحرية المصري

add7b01a-4af3-481c-bdc1-018c06a94658
تجمع سيارات الحزب

e3974bec-09c5-4c4f-b788-089cde7f517a
تثقيف الناخبين

أكد النائب معتز محمود، أن أهالي الصعيد بمركز قوص بمحافظة قنا رجالا ونساء؛ وقدم شباب وشيوخ مشهدا حضاريا في حب مصر ودعما للرئيس عبد الفتاح السيسي. وأعرب عن سعادته البالغة بهذا الإقبال الشعبي على صناديق الاقتراع، وهذا يدل على مدى وعي أهل الصعيد بحقوقهم الدستورية وأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

دعا النائب معتز محمود، نائب رئيس حزب مصر الحرية، كافة المصريين إلى المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية خلال اليومين الثاني والثالث، لإحباط كل المخططات التي تستهدف أمن الوطن واستقراره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى