علوم وتكنولوجيا

أبل تخطط لطرح ملحقات محدثة لـ MacBook العام المقبل

بعد قرار الاتحاد الأوروبي، قامت شركة Apple أخيرًا بإدخال USB-C إلى iPhone. وقد اعتمدت الشركة بالفعل تقنية الشحن للأجهزة الأخرى مثل أجهزة iPad وMacBooks وغيرها، وتخطط الشركة الآن لسد الفجوة من خلال تحديث أجهزة MacBook الطرفية باستخدام USB-C أيضًا.

نشر مستخدم Weibo يُدعى Instant Digital أن ثلاثة ملحقات Apple MacBook – Magic Mouse وMagic Keyboard وMagic Trackpad – يمكن أن تحصل على تحديث USB-C العام المقبل، وبالنظر إلى أن معظم أجهزة Apple تأتي الآن مزودة بمنافذ USB-C للشحن والاتصال تحديث هذه الملحقات أمر منطقي.

ولكن من غير الواضح ما إذا كانت شركة آبل ستجري أي تغييرات أخرى تتجاوز منفذ الشحن، ونظرًا لتاريخ هذه الأجهزة الطرفية، فقد قامت شركة آبل بتحديثها منذ عدة سنوات وبدت متشابهة إلى حد ما من حيث التصميم والميزات.

الشركة معروفة أيضًا بتحديث منفذ الشحن فقط ولا شيء غير ذلك. يأتي الجيل الثاني من AirPods Pro الذي تم تحديثه مؤخرًا مزودًا بمنفذ USB-C وهذا كل شيء، ولم يتغير شيء آخر. وبالمثل، تلقى قلم Apple Pencil أيضًا معالجة USB-C مؤخرًا ويبدو أيضًا… مشابهًا للجيل الثاني من Apple Pencil.

ومع ذلك، واصلت Apple تحديث هذه الأجهزة الطرفية بأشياء أصغر مثل إطلاق Magic Keyboard مع زر Touch ID في عام 2021، وبالمثل، هناك مراجعات أصغر مثل تضمين الكابلات المضفرة وخيارات الألوان الجديدة وما إلى ذلك.

عند الحديث عن التغييرات، نتوقع أن تتمكن شركة Apple بطريقة ما من العثور على مكان أفضل لمنفذ الشحن في Magic Mouse، فالإعداد الحالي ليس فقط غير عملي ولكنه أيضًا غير مريح للمستخدمين للشحن والاستخدام في نفس الوقت.

واستنادًا إلى منشور Weibo، من المتوقع أن تطلق شركة Apple هذه الأجهزة الطرفية في وقت ما من العام المقبل. التفاصيل الدقيقة حول الإطلاق ليست متاحة بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى