سياسة

النائبة شيماء نبيه: فوز الرئيس السيسي بفترة جديدة استكمال لمسيرة البناء

هنأت الدكتورة شيماء محمود نبيه، عضو لجنة التضامن بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بفوزه بولاية رئاسية جديدة، أن الإنجازات والمشروعات القومية التي شهدتها مصر خلال الـ 10 سنوات الماضية لم تكن التي حققها من قبل، والفوز بولاية رئاسية جديدة استكمالاً للإنجازات.

وقال نبيه إن الشعب المصري خرج ملايينه وتجمع أمام صناديق الاقتراع ليصوت لصالح الأمن والاستقرار واستكمال الإنجازات، وإن الشعب يدرك حجم التحديات الإقليمية والدولية التي تحيط بمصر وتحتاج إلى قائد وقائد وطني قادر على التعامل مع مثل هذه التحديات، وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحا أن مصر شهدت طفرة تنموية في كافة المجالات، بما في ذلك مدن عمرانية جديدة لاستيعاب الزيادة السكانية، وشبكة طرق بمواصفات عالمية. .

وأشار نبيه إلى أن مصر في عهد الرئيس السيسي دولة قوية لها استقلالية في صنع القرار ولها ثقل إقليمي ودولي، كما أن سياستها الخارجية أصبحت منفتحة على الجميع، مشيدًا بموقف مصر الداعم للقضية الفلسطينية والرافض للقضية الفلسطينية. التهجير القسري.

وأكد نبيه أن ملف الحماية الاجتماعية من الملفات المهمة التي حظيت باهتمام كبير من أجل توفير حياة كريمة لمحدودي الدخل مثل برنامج “تكافل وكرامة”. وتابعت قائلة: المبادرة الأعظم هي مبادرة الحياة الكريمة لتوفير حياة كريمة لأهلنا في الريف والقرى والصعيد، ومبادرة 100 مليون صحة وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى