رياضة

الإسكندرية تحصد لقب بطولة الجمهورية للمناطق فى الكونغ فو

حصلت محافظة الإسكندرية على لقب البطولة الإقليمية الرسمية للجمهورية للكونغ فو ساندا تحت 12 سنة بنين والتي أقيمت بمحافظة بورسعيد بمشاركة 20 منطقة على مستوى محافظات الجمهورية بإجمالي 540 لاعباً.

وشهدت بطولة الجمهورية الرسمية للمناطق منافسة قوية بين اللاعبين المشاركين، حيث جاءت محافظة القاهرة في المركز الثاني، وجاءت محافظة الغربية في المركز الثالث، وجاءت محافظة بورسعيد في المركز الرابع، وسط أداء جيد من الجميع.

وقال شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، إن البطولة شهدت منافسة قوية من جانب اللاعبين الذين تم توزيعهم من 20 منطقة وسط انتشار كبير وواسع للعبة رياضة الكونغ فو والتي ظلت في ارتفاع خلال الفترات الماضية.

وأضاف شريف مصطفى أن الاتحاد يسير على الطريق الصحيح من خلال توسيع قاعدة المشاركة بمختلف محافظات الجمهورية، وكذلك الارتقاء باللاعبين إلى المستوى الدولي بعد وصولهم لمنصات التتويج بالبطولات العالمية خلال السنوات الماضية.

حضر البطولة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للووشو كونغ فو، اللواء عصام خاطر، مدير إدارة التخطيط والمتابعة بالاتحاد المصري للووشو كونغ فو، رئيس الاتحاد البورسعيدي للووشو كونغ فو. المنطقة، وعدد من المسؤولين بمحافظة بورسعيد، الذين أشادوا بالمستوى الجيد للاعبين وتنظيم البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى