فن وثقافة

غادة عادل محامية بشكل جديد فى "حالة خاصة"بعد مرور 7 سنوات على "الميزان"

قدمت النجمة غادة عادل شخصية المحامية “نهى رشاد” في مسلسل الميزان في موسم رمضان 2016. فقد قدمت شخصية المحامية المجتهدة والمجتهدة التي تريد أن تثبت أن المرأة في مهنة المحاماة قادرة على ومنافسة الرجال والتوسل في الحلقات بقوة وحكمة. بعد 7 سنوات تعود النجمة غادة. وعاد عادل يقدم مرة أخرى شخصية المحامية في مسلسل “حالة خاصة” بشكل مختلف عما قدمته سابقا في مسلسل الميزان.

ومن المقرر عرض مسلسل “حالة خاصة” بطولة غادة عادل وطه دسوقي ابتداء من الأربعاء المقبل 3 يناير بواقع حلقتين أسبوعيا عبر المنصة. شاهد هذه يتكون العمل من 10 حلقات فقط.

كشفت منصة شاهد هذه عن شخصيات أبطالها الرئيسيين، حيث يلعب طه دسوقي دور المحامي الذي يدعى نديم، وهو محامي مبتدئ ومتدرب في مكتب أماني النجار، وتلعب الشخصية النجمة غادة عادل، حيث تواجه العديد من التحديات. والصعوبات خلال عمله وحياته، بينما تقدم غادة عادل شخصية أماني النجار، وهي محامية مخضرمة تكسر كل القواعد لتفوز… قضاياها.

ونشرت منصة شاهد هذه ونشرت البرومو الترويجي للعمل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليه قائلة: “نديم حالة خاصة ستذهلك بذكائه وذكائه الاستثنائي”. سلسلة أعمال حالة خاصة. شاهد هذه يبدأ عرض المسلسل الأصلي في 3 يناير، ويحتوي العرض الترويجي على مقاطع تشويقية من المسلسل المتوقع أن يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة، كما أطلقت المنصة أيضًا شاهد هذه الملصقات الدعائية لمسلسل حالة خاصة. غادة عادل، طه دسوقي، حسن أبو الروس، وئام مجدي، وأحمد طارق يصدرون الملصقات.


بوستر مسلسل حالة خاصة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى