سياسة

"اقتصادية النواب": الرئيس السيسى يخاطب الشعب المصرى بالمصارحة والوضوح

أكد الدكتور محمد عبد الحميد وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، أن كل القضايا التي تناولها الرئيس عبد الفتاح السيسي في خطابه للشعب المصري خلال مؤتمر قصة وطن، أكدت حرصه على كن واضحًا وصريحًا للغاية، كما يفعل دائمًا، وهو يخاطب الشعب المصري من قلبه.

وقال عبد الحميد إن خطاب الرئيس السيسي طمأن كافة المصريين على مستقبل البلاد وقدرتها على مواجهة كافة التحديات التي تواجهها داخليا وخارجيا، مقدما كل التحية والتقدير للرئيس السيسي على حرصه على نزاهة وشفافية الدولة. الانتخابات الرئاسية المقبلة، واحترامه لرأي الصندوق، وإيمانه العميق بالديمقراطية.

وقال الدكتور محمد عبد الحميد، إن تعليق وكلام الرئيس السيسي يعكس إيمانه العميق والحقيقي بالله القوي المتين، وأن قضاء الله سيأتي لا محالة، وظهر ذلك في عباراته: “الأمر كله لله. .. ومن كتب له حاجة سيأخذها”، مشيدا بكلمة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي. واستعرض فيه إنجازات الدولة في مختلف المجالات خلال السنوات التسع الماضية، مشيراً إلى أنها كانت كلمة رائعة.

وأشاد الدكتور محمد عبد الحميد بالفيلم الذي صاحب عرض رئيس مجلس الوزراء لإنجازات السنوات التسع الماضية، داعيا مختلف مؤسسات الدولة بشكل عام ووسائل الإعلام بشكل خاص إلى عرض هذا الفيلم، حتى يعبر بكل إخلاص. وصدق إنجازات الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي وترد بكل قوة وحسم على كل المشككين والمؤيدين لها. أجندات ومروجي الأكاذيب والإشاعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى