رياضة

هانى شكرى: أخلاقيات مجلس الأهلى تمنعه من التفاوض مع فتوح.. فيديو

علق هاني شكري المرشح لمقعد عضوية فوق السن في انتخابات نادي الزمالك، على وجود مفاوضات تجريها إدارة النادي الأهلي مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفارس الأبيض، خاصة منذ تعاقده مع الأبيض. وينتهي كاسيل مع نهاية الموسم الحالي، وهو ما يمنحه حق التوقيع لأي فريق في انتقالات يناير. التالي.

وقال شكري، خلال ندوة اليوم السابع: “لا أتوقع أن يقوم مجلس إدارة النادي الأهلي بالتفاوض مع لاعبين من الزمالك في الظروف الحالية، ومع معرفتي بأخلاقيات العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، أعتقد أن هذا الأمر غير صحيح، وأنه مجرد خبر يتم تداوله في وسائل الإعلام”. .

وأضاف المرشح لعضوية الزمالك: “لأنه لا يجوز للزمالك أن يتواجد في هذه الظروف، والأهلي يستغلها للتفاوض مع اللاعبين، وأحمد فتوح أو إمام عاشور أو غيرهم لم يضيفوا للأهلي شيئا”. أو استبعد منه شيئا.

وأكد هاني شكري أن هناك خطة متقنة أعدتها القائمة الموحدة “قائمة حسين لبيب” من أجل حل العديد من الأزمات المحيطة بنادي الزمالك، مضيفا أنه سيتم حل أزمة إيقاف القيد بالفريق الأول لكرة القدم. 100% في انتقالات يناير المقبل.

وتابع هاني شكري تصريحاته بأن نادي الزمالك كان أغنى نادي منذ 25 عاما، والآن أصبح مفلسا، بسبب قلة الموارد وعدم وجود إدارة حكيمة لاستثمار تلك الموارد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى