فن وثقافة

أحمد فهمى من أمام الكعبة: اللهم أنصر أهلنا فى غزة وفلسطين

دعم الفنان أحمد فهمي القضية الفلسطينية أثناء أدائه مناسك العمرة، خلال مقطع فيديو نشره وهو يرتدي ملابس الإحرام أمام الكعبة عبر صفحته الرسمية على إنستجرام، ودعاء للفلسطينيين قائلا: “اللهم بعظمتك وعزتك وجلالك وعدد خلقك ومداد كلماتك، انصر أهلنا في غزة، اللهم انصر أهلنا في فلسطين”.

أحمد فهمى

من ناحية أخرى، تحدث أحمد فهمي الأسبوع الماضي عن كواليس مشاركته في قصة “فريدو” من مسلسل “55 مشكلة حب”، قائلا إن أكثر ما أثاره في دور “فريد” هو وجود أحد الممثلين. علاقة حب مختلفة مع خالته وخطيبته، بالإضافة إلى وجود جزء كوميدي خفيف، موضحا أنه أحب أيضا أنه يتحدث الإيطالية.

وأضاف فهمي في تصريح لـ«اليوم السابع»: «حاولت أن أجعله شخصًا أكثر طبيعية لأنه حنين ورومانسي للغاية، لكنه رجل في نفس الوقت، يحمي الأسرة». وأعرب عن سعادته البالغة بهذا التعاون.

“ألفريدو” مأخوذ من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود وإنتاج أحمد عبد العاطي، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. وتتكون قصة ألفريدو من 10 حلقات، من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شاركت سارة مصباح في كتابة وكتابة الحلقات، وهو من إخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين. أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبري وعدد آخر من الفنانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى