سياسة

جمعة تحيا مصر.. المصريون يؤدون صلاة الغائب أمام المنصة لدعم القضية الفلسطينية

وأدى عدد من المواطنين صلاة الجمعة أمام المنصة بمدينة نصر تحت شعار “تحيا مصر”، حيث حرص المواطنون على المشاركة في التنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي وانتهاكاته الصارخة في غزة.

كما أدى المواطنون صلاة الغائب على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني، وارتفعت أصوات الصلوات لانتصار الشعب الفلسطيني في الحرب الوحشية التي تخوضها قوات الاحتلال وأسفرت عن استشهاد آلاف الفلسطينيين.

وردد المواطنون هتافات معادية لقوات الاحتلال الإسرائيلي، “الشعب العربي واحد”، “الشعب يريد إسقاط إسرائيل”، “بالروح بالدم نفديك يا فلسطين”، وهتفوا “آه”. مصري قولي فلسطين القوية عربية”، وهتاف آخر “يا فلسطين فلسطين نحن معك إلى يوم القيامة”. نتنياهو… مجرم. حرب: يا حرامهم هنخرج.

وحرص المواطنون من كافة الأعمار على التوافد حاملين علمي مصر وفلسطين، لتفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي بحماية أمن مصر القومي واتخاذ الإجراءات لدعم القضية الفلسطينية.

وعلى مدى 48 عاما شهدت العديد من المحافظات والجامعات المصرية تظاهرات غاضبة للمواطنين احتجاجا على القصف الإسرائيلي الذي استهدف المستشفى المعمداني، وذلك لدعم موقف مصر والرئيس السيسي من القضية الفلسطينية بشكل عام ومن الموقف الحالي. بشأن الأزمة التي اندلعت في قطاع غزة خلال الأيام العشرة الماضية. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى