فن وثقافة

عرض فيلم Poor Things في مهرجان طوكيو السينمائي

يشهد مهرجان طوكيو السينمائي عرض فيلم أشياء سيئة غدا الخميس، وهو الفيلم الحائز على جائزة الأسد الذهبي كأفضل فيلم في الدورة الـ80 لمهرجان البندقية السينمائي الدولي، الذي أقيم في الفترة من 30 أغسطس إلى 9 سبتمبر..

الفيلم على أساس أشياء سيئة مستوحاة من رواية خيال علمي للكاتب ألاسدير غراي، تدور الأحداث حول الجميلة والمهووسة بيلا باكستر، التي يتم إعادتها إلى الحياة بدماغ طفل رضيع..

تدور قصة الفيلم حول المرأة وقضية التمكين والمساواة والتحرر. وبالمناسبة، فهو فيلم خيال علمي يقدم فيه ستون شخصية بيلا باكستر، وهي امرأة صعبة المراس وطفولية تعيش تحت رعاية جراح مجنون هو الدكتور جودوين باكستر، الذي يلعب دوره ويليم دافو. الطبيبة من “بيلا” هي فتاة بعقل طفل صغير يتعلم الكلام للتو، ولا تزال مهاراتها الحركية في طور التطور أيضًا، مما يعني أن مشيتها – ساقيها النحيفتين المستقيمتين المتصلبتين، وذراعيها تطحنان مثل الأجزاء المائلة من الدمية تتعلم كل شيء على فترات حتى تتمكن من اكتشاف الأشياء. تحاول خلق الحرية والمساواة لنفسها في المجتمع.

طاقم الفيلم يضمأشياء سيئة“الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي يوسف في الدور ماكس كي كاندلزوكريستوفر أبوت في هذا الدور ألفي بليسينغتونوسوزي بيمبا في الدور توينتجيرود كارمايكل في دور هاري أستلي، وكاثرين هانتر في دور… سوينيفيكي بيبردين في دور السيدة بريم، ومارجريت كواللي في دور فيليسيتي، وهانا شيجولا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى