رياضة

الأهلى يغادر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز

 

تتوجه بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم الخميس إلى جنوب أفريقيا  لخوض مباراة صن ديونز الهامة المقرر لها الساعة السابعة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة. ، على ملعب لوفتوس سيرسفيلد بجنوب أفريقيا، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري. الأفريقي.

 

وبعيداً عن ما سبق، قال مارسيل كوهلر، إن فريقه حقق المطلوب، وتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي بجدارة واستحقاق، بعد تخطي عقبة فريق سيمبا التنزاني. وأكد أن الفريق سيطر على مجريات اللعب بشكل كامل طوال شوطي المباراة وأهدر العديد من الفرص، وأن الهدف الذي سجله سيمبا جاء بينما سقط محمد هاني بسبب الإصابة، وهو ما تطلب المزيد من التركيز. وأضاف: سنحت لنا عدد كبير من الفرص التي كان من الممكن أن تؤدي لنتيجة مختلفة للمباراة، لكننا مستمرون في إهدار الفرص، وهذا أمر يتم العمل عليه خلال التدريبات.

 

وتابع: تجاوزنا الدور ربع النهائي إلى نصف نهائي البطولة، ولا يمكن أن نفوز في كل المباريات بنتيجة كبيرة بشكل مستمر، ويجب علينا احترام جميع المنافسين. كما أكد أن التبديلات جاءت حسب ظروف المباراة. وأشار كولر إلى أن متواضع غاب عن الحصص التدريبية الأخيرة لعدة أيام بسبب… المرض، وأن إمام عاشور يحتاج لمزيد من الوقت، خاصة أنه لا يقبل مشاركة أي لاعب إلا إذا كان جاهزاً بدنياً وفنياً بنسبة 100%. وتابع: بشكل عام سنحت لنا فرص كثيرة وأهدرنا العديد من الأهداف، والأخطاء تعالج بالتدريبات والتركيز الأكبر. وهذا شيء يتم العمل عليه باستمرار.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى