رياضة

تعاون مرتقب بين الزمالك والمصري البورسعيدى فى ملف الصفقات.. اقرأ التفاصيل

تحسنت العلاقات بين مسؤولي نادي الزمالك والمصري البورسعيدي بعد أن قرر مجلس إدارة القلعة البيضاء التنازل رسميا عن شكواه ضد الثنائي أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، والاكتفاء بالحصول على سلف العقود التي وسبق أن حصل اللاعبان، مقابل تعاون مشترك مستقبلا بين الناديين، على صعيد الصفقات، خاصة أن الزمالك يرغب في الحصول على خدمات محمود حمادة خلال الفترة المقبلة لتعزيز صفوفه فور نجاحه في ذلك. رفع تعليق التسجيل.

وفي سياق آخر، سيعقد القائمون على ملف الكرة بنادي الزمالك جلسة مقبلة مع خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، للاتفاق على رحيل اللاعبين عن القلعة البيضاء في الانتقالات الشتوية المقبلة حتى يتمكنوا من إعادة الترتيب. الأوراق في ملف الصفقات الجديدة..

وأعد جهاز الكرة بنادي الزمالك تقريرا مفصلا عن اللاعبين الراحلين ليتم تسليمه لمسئولي الزمالك لاتخاذ القرار النهائي بشأنهم، بالإضافة إلى إعداد خريطة الصفقات الجديدة التي من المقرر أن يوقعها الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. فترة.

ويستعد الزمالك لمواجهة زد إف سي، المقرر لها السابعة مساء الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في الأسبوع السادس لدوري النيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى