فن وثقافة

ثراء جبيل تعيد عرض "وعملت إيه فينا السنين" على مسرح الفلكى أول ديسمبر

أكدت الفنانة ثراء جبيل لـ”اليوم السابع” أنها تستعد لإعادة عرض مسرحيتها “ماذا فعلت لنا في السنين” على مسرح الفلكي وسط المدينة في الأول من كانون الأول المقبل، لافتة إلى أن الفنان يوسف ويشارك حشيش معها في البطولة، بعد أن عرضت المسرحية في يوليو الماضي، وشارك في بطولتين. حازم إيهاب كريمان حجازي محمد سمير، تصميم الأزياء والديكور منة جنيدي، تصميم الإضاءة عمرو طه، تأليف وإخراج محمد سمير.

“ماذا فعلتم بنا عبر السنين” عرض مسرحي يدور حول زوجين معاصرين يحاولان من خلاله التعبير عن مشاعرهما تجاه بعضهما البعض في مراحل مختلفة من علاقتهما، في ظل حضور أصواتهما الداخلية في نفس المكان. . تعرض المسرحية حالة التناقض بين ما نفكر فيه وما نقوله في سياق الحب والعلاقات.

وفي سياق آخر، يعرض ثراء جبيل حاليا مسلسل “أوراق التوت” بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوي، عمرو صالح، سلوى محمد. علي، صفاء. جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران، تامر مجدي، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الأسدي، تقي حسام، تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام علي..

انتهت ثراء جبيل من تصوير مشاهدها كضيفة شرف خلال أحداث فيلم “مقسوم” للنجمة ليلى علوي وإخراج كوثر يونس. العمل يشارك في بطولته شيرين رضا، وسماء إبراهيم، وسارة عبد الرحمن، وعمرو وهبة، وعدد من ضيوف الشرف وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس. يتم إنتاجه الطباعة الزرقاء سينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي.

يذكر أن آخر أعمال ثراء جبيل في السينما هو فيلم “رهبة” الذي عرض في شهر مايو الماضي، بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، سما إبراهيم، الفنان السعودي محمد القس، محمود البزاوي، مصطفى غريب. وعبد الرحمن زازا، وياسر الطوبجي، وأحمد رمزي، وندى. “باجهات” تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداثه في إطار كوميدي شعبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى