فن وثقافة

محمود البزاوى بعد اقتحام مستشفى الشفاء: ربنا يحمى أهلنا فى فلسطين

وأعرب النجم محمود البزاوي عن غضبه بعد اقتحام مستشفى الشفاء، وكتب عبر حسابه على تويتر قائلا: “يا انتصار في اقتحام مستشفى.. حسبنا الله ونعم الوكيل. ربنا يعلم ويرى. حفظ الله أهلنا في فلسطين وحفظهم، وستنتهي هذه الأيام الصعبة”.

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، جزءًا من مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة، بعد محاصرته لليوم السادس على التوالي. وذكرت مصادر طبية أن دبابات الاحتلال اقتحمت ساحة مجمع الشفاء الطبي من الجهة الغربية، وسط إطلاق نار كثيف، مع انتشار القناصة. في محيط المجمع.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت مبنيي الجراحة والطوارئ الجديد، الذي يتواجد فيه المرضى والطواقم الطبية، وفتشت المباني داخل المجمع، بالإضافة إلى الأقسام، وسط إطلاق نار كثيف داخلها. وتمركزت دبابات الاحتلال على أبواب مجمع الشفاء الطبي، وحاصرته من كافة الجهات، وشهدت الساعات الماضية قصفاً وإطلاق نار. وأحاطت به نار كثيفة.

وحملت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، في تصريح صحفي مقتضب، قوات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الطواقم الطبية والمرضى والنازحين في المجمع..

يُذكر أن مجمع الشفاء الطبي يضم نحو 650 مريضاً، بينهم 100 مريض بالعناية المركزة والأطفال المبتسرين، إضافة إلى نحو 500 من الكوادر الطبية، بالإضافة إلى 4 إلى 5 آلاف نازح من الأطفال والنساء وكبار السن، في ظروف صعبة. نتيجة انقطاع التيار الكهربائي بسبب نفاد الوقود..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى