رياضة

الأهلي يحصل على الموافقات اللازمة لمواجهة ميدياما باستاد السلام

حصل مسئولو النادي الأهلي على الموافقات اللازمة لإقامة مباراة ميديما الغاني المقرر لها يوم 25 نوفمبر المقبل بدوري أبطال أفريقيا على ملعب السلام بعد عدم إمكانية إقامتها على استاد القاهرة بسبب التصنيف الشتوي.

وجاءت الموافقات بعد اتصالات جرت خلال الأيام القليلة الماضية مع الجهات الأمنية وبعد مطالبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق بإقامة المباراة على ملعب السلام رافضا فكرة إقامتها على ملعب برج السلام. ستاد العرب بالإسكندرية خوفا من الضغط والإرهاق على اللاعبين.

ويجري مسؤولو القلعة الحمراء حاليا مفاوضات مع الجهات المسؤولة من أجل تحديد عدد الجماهير في هذه المباراة التي ستكون بمثابة “نقطة انطلاق” في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. ويتواجد العملاق الأحمر في المجموعة الرابعة برفقة كل من: شباب بلوزداد الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني، وميديما الغاني.

يعود فريق الأهلي للعب مبارياته على ملعب السلام، مؤقتًا لحين الانتهاء من إصلاح أرضية استاد القاهرة، وذلك بسبب أعمال الصيانة التي ستتم على أرض الملعب، عقب مباراة الفريق أمام جيبوتي في كأس العالم. تصفيات الكأس.

ويستضيف استاد السلام مباراة الأهلي أمام ميدياما الغاني في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 25 نوفمبر المقبل، على أن يكون ستاد القاهرة مغلقا.

ويلعب الأهلي على استاد القاهرة منذ الموسم الماضي، لكن وجود الصيانة على أرض استاد القاهرة دفعه لاختيار استاد السلام لاستضافة مبارياته مؤقتا لحين انتهاء استاد القاهرة من أعمال الصيانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى