فن وثقافة

أحمد العوضي وخالد يوسف يشاركان في مظاهرة بإيطاليا دعمًا للشعب الفلسطيني

شارك أبطال فيلم الإسكندرني للفنان أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف، في تظاهرة دعم ومساندة لشعب فلسطين في مدينة جنوة الإيطالية، خلال تصوير المشاهد الأخيرة من الفيلم. يعمل هناك.

أثناء تصوير أبطال العمل المشاهد الأخيرة من فيلم الإسكندرني، خرجت مظاهرة نصرة لشعب فلسطين ومساندة لأهل غزة قام بها شباب إيطاليون، انضم إليها الفنان أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف والفنان عصام السقا.

وانفجر أبطال فيلم الإسكندراني بالهتافات خلال التظاهرة المنددة بالحرب على غزة، والمطالبة بوقف إطلاق النار، ومساندة الشعب الفلسطيني.

واحتفل صناع فيلم الإسكندراني مؤخرا بانتهاء تصوير المشهد الأخير داخل مصر، وسافروا إلى إيطاليا لتصوير باقي المشاهد هناك، بعد أن استغرق تصوير الفيلم حوالي شهر ونصف، كما تم تصويره في مصر. مواقعها الحقيقية بحي الأنفوشي وبحري بالإسكندرية.

ومن المرجح أن يتم عرض فيلم الإسكندراني نهاية شهر ديسمبر المقبل، وهو الموعد الأولي الذي استقر عليه صناع الفيلم حتى الآن.

ويعد فيلم “الإسكندراني” أول دور بطولة لأحمد العوضي في السينما، وإلى جانبه في البطولة النسائية الفنانة زينة. ويشارك في الفيلم أيضًا بيومي فؤاد وحسين فهمي وصلاح عبد الله، ويشارك في الفيلم محمود حافظ ومحمد رضوان وعصام السقا ورحاب الجمل والوجه الجديد. تسنيم مطر وآخرون. العمل من إخراج خالد يوسف، وهو مستوحى من رواية الإسكندراني للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى