فن وثقافة

جريمة قتل فى الحلقة الأولى من مسلسل "زينهم"

بدأت قناة on ومنصة watch it الإلكترونية بعرض أولى حلقات مسلسل “زينهم” بطولة أحمد داود. وشهدت الحلقة الأولى افتتاحية مميزة جمعت “زينهم” أحمد داود ووالدته هناء الشوربجي.

وأظهرت الأحداث أن “زينهم” أحمد داود كذب على والدته بأنه يعمل طبيب تشريح في مشرحة، حيث أقنعها بأنه يعمل طبيب أنف وأذن وحنجرة، فيما أظهرت الحلقة جريمة قتل، حيث محمد شكري وأبلغ سليمان عن مقتل زوجته نانسي أبو الخير، وبدأ الضابط “ناجي” “بمعاينة مسرح الجريمة ويجسدها أحمد الرافعي”.

بينما ظهر كريم قاسم في دور دكتور جيمي، ابن سلوى محمد علي وعماد رشاد، الذي يرغب في السفر والعمل كطبيب قلب. إخوته أطباء، لكن كل واحد منهم لديه مطعم بيتزا، لكن تم تعيينه في مشرحة زينهم.

مسلسل “زينهم” بطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، إنجي أبو السعود، أسامة أبو السعود. عطا، حمدي هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدي، نسمة بهاء، تأليف محمد سليمان عبد الملك، وشارك في الكتابة سيناريو وحوار محمد فتحي عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات، إخراج يحيى إسماعيل، و الفيلم من إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وبرعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد طرحت برومو تشويقي، جسد فيه أحمد داود، خلال الإعلان الترويجي، شخصية الطبيب الشرعي الذي يخفي عمله عن عائلته، ويعيش مغامرات مع جثث الموتى وزملائه في المشرحة.

ويعد “زينهم” أول دور بطولة مطلق للنجم أحمد داود في دراما تلفزيونية، ويعود له بعد غيابه العام الماضي، حيث كان آخر أعماله مسلسل “بدلات بالعربي” الذي عرض في شهر رمضان قبل ذلك. أخيرًا، وشارك في بطولته آسر ياسين، وأحمد داود، وريم. مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، عصام عمر، جيهان الشماشيرجي وعدد من ضيوف الشرف، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى