فن وثقافة

أشرف زكى: تغريم الشركة المنتجة لـ بطن الحوت 100 ألف بسبب كروان مشاكل

قرر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، فرض غرامة قدرها 100 ألف جنيه على الشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت، من أجل ضم شخص يدعى كاروان متاعب إلى المسلسل، على أن تقدم النقابة ملفا شكوى ضد مدير العمل في نقابة المهن السينمائية.

وفي سياق متصل، قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن النقابة قررت شطب الأعضاء الذين لم يسددوا اشتراكاتهم النقابية.

وأكد أشرف زكي أنه يمنح الأعضاء الذين لم يسددوا اشتراكاتهم لمدة لا تتجاوز ثلاث سنوات فترة سماح مدتها أسبوعين لسداد المبالغ المستحقة عليهم، وفي حالة عدم السداد سيتم شطبهم وإلغاء اشتراكاتهم وسيتم الإعلان عن الأسماء لمنعهم من العمل بعد شطب عضويتهم من النقابة.

أصدر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، قرارًا بوقف التعامل مع مخرجي التمثيل (أحمد تمام، خالد صفوت، وأحمد إسماعيل) لمخالفتهم قوانين النقابة.

وجاء في بيان نقابة المهن التمثيلية: “قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية وقف التعامل مع مخرج الصب (أحمد تمام، خالد صفوت، وأحمد إسماعيل)، لمخالفتهم قانون النقابة رقم 25 لسنة 1978، وقرر مجلس إدارة النقابة اتخاذ الإجراءات القانونية وإبلاغ النيابة العامة بحقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى