سياسة

المرشح الرئاسى فريد زهران يلتقى بالحزب الليبرالى المصرى

التقى المرشح الرئاسي فريد زهران وعدد من أعضاء حملته الانتخابية، مع وفد من حزب الليبراليين المصري “تحت التأسيس”.

وتخلل اللقاء حوار حول عدد من القضايا المتعلقة بمستقبل مصر، واستمع الحضور إلى رؤية المرشح حول عدد من القضايا الواردة في برنامجه الانتخابي.

وتمت مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالمحور الاقتصادي لبرنامج المرشح، وكيفية الخروج من الأزمة الاقتصادية الحالية، ومشكلة الاستثمار في مصر، وتشجيع القطاع الخاص مع توفير ضمانات الاستقرار في السوق المصرية، والاستفادة من موارد مصر الطبيعية وثرواتها الأثرية جاذبة للسياحة في ظل المنافسة المتصاعدة. الآن في مناطق أخرى.

كما تم عرض ومناقشة ما يتعلق بالعلاقات الدولية، خاصة الجانب الأفريقي، وأهم المشكلات والحلول، من أجل استعادة الدور المصري في القارة الأفريقية بما يليق باسم مصر.

كما تطرق الحوار إلى القضايا المتعلقة ببعض مواد الدستور المصري وتداخل السلطات، ورؤية المرشح لقضايا الحرية والمواطنة، وتعزيز دور مؤسسات المجتمع المدني، والتأكيد على أهمية مواصلة العمل من خلال الحوار المجتمعي للتغلب على هذه القضايا. الأزمة الاقتصادية، خاصة في حال تنفيذ حزمة من الإصلاحات الاقتصادية خلال الفترة المقبلة. والاستماع إلى كافة وجهات النظر وجميع الاتجاهات من خلال حوار حقيقي مبني على الإيمان بأهمية مشاركة الجميع في المساعدة على اتخاذ القرار الصحيح.

وضم وفد حزب الأحرار (تحت التأسيس) سارة كيرا، وشادي العدل، ونادر شكري، ورامي يحيى، وخالد يوسف، ومحمود حبيش.

حضر اللقاء المهندس باسم كامل مدير حملة المرشح فريد زهران الأمين العام للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وأحمد فوزي عضو الهيئة الاستشارية للمرشح وعضو الهيئة العليا للحزب. ومحمد هلال عضو المكتب التنفيذي لحملة المرشح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى