فن وثقافة

مسلسل زينهم يتصدر الأعلى مشاهدة فى مصر على منصة WATCH IT

ويعتبر مسلسل “زينهم” بطولة أحمد داود، المسلسل الأكثر مشاهدة في مصر على المنصة شاهد هذهالمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج شريف إسماعيل، وإنتاج أروما ستوديوز، وحصل على المركز الأول في المشاهدة، خاصة أن العمل يدور في إطار من التشويق والإثارة.


تزيين لهم

مسلسل “زينهم” بطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، محمد أبو داود، أحمد الرفيع، عماد رشاد، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، ياسر عزت، أسامة أبو العطا، يارا جبران، حمدي. هيكل، انجي ابو السعود، رحاب عرفة. بسمة نبيل، محمد الصاوي، لاشينة لاشين، علي السبع، نورا مهدي، نسمة بهاء، تأليف محمد سليمان عبد الملك، وشارك في الكتابة سيناريو وحوار محمد فتحي عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت. الشحات، إخراج يحيى إسماعيل، وإنتاج شركة أروما، للمنتج تامر مرتضى، برعاية يونايتد. للخدمات الاعلامية.

ويعد “زينهم” أول دور بطولة مطلق للنجم أحمد داود في دراما تلفزيونية، ويعود له بعد غيابه العام الماضي، حيث كان آخر أعماله مسلسل “مسلسلات”.بدلة بالعربية”، والذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي، وشارك في بطولته آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، عصام عمر، جيهان الشماشيرجي وعدد من ضيوف البرنامج. تكريم، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى