رياضة

العرض الرسمى يحسم مصير انتقال زيزو من الزمالك للشباب السعودى

يلتزم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعدم الحديث عن الأخبار التي تم تداولها بخصوص حصول أحمد سيد زيزون نجم الفريق على عرض للرحيل إلى نادي الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. خاصة أن إدارة النادي السعودي لم تتقدم بعرض رسمي للقلعة البيضاء..

وضعت إدارة الشباب السعودي أحمد سيد “زيزو” على رأس قائمة أولوياتها لدعم الليث الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما يرتبط بعقد مع نادي الزمالك. تنتهي في يونيو 2025..

قالت تقارير صحفية سعودية، إن الجناح المصري الدولي أحمد سيد زيزو، يعد هدفا أساسيا لإدارة نادي الشباب في الميركاتو الشتوي، وأكدت التقارير أن انتقال زيزو ​​سيساهم في حل أزمة الزمالك المالية والتغلب على قرار منع القيد. بالإضافة إلى رغبة اللاعب في ارتداء قميص الشباب منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية..

من جانبه، أكد مصطفى سيد، والد أحمد سيد “زيزو”، نجم فريق الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء تلقت عرضًا شفهيًا للحصول على خدمات نجله في الميركاتو الشتوي، موضحًا خلال تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”. وأضاف أن الشباب السعودي طلب رأي مجلس إدارة نادي الزمالك. للحصول على خدمات اللاعب، مؤكداً أنه في حال موافقة المسؤولين فإن نادي الشباب سيقدم عرضاً رسمياً للإدارة.

وكشف والد زيزو ​​أن نجله ملتزم بالاستمرار داخل القلعة البيضاء وتحت قيادة النادي في أي وقت، ويحترم عقده ولن يغادر إلا بموافقة الزمالك الذي له الفضل بعد الله عز وجل في ما وقد وصل حاليا..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى