رياضة

الأهلى ضد الاتحاد.. الشناوى يتحدى جروهى فى حراسة العرين بالقمة العربية المونديالية

في قمة عربية مثيرة ومشوقة، تترقب الجماهير المصرية والسعودية قمة الأهلي واتحاد جدة السعودي غدا الجمعة، في الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية، في تمام الساعة الثامنة مساء. اليوم على ملعب الجوهرة المشعة، في ظل المنافسة والإثارة التي تشهدها مواجهتي المنتخبين المصري والسعودي.

وستشهد مباراة الأهلي واتحاد الاتحاد في جدة مواجهات خاصة في كافة المراكز، مع القوة الضاربة لكل فريق من أجل الاستنفار لتحقيق الفوز على الآخر، وحسم تذكرة التأهل إلى نصف النهائي. كأس العالم، حيث يعتمد الأهلي على تاريخه واسمه وقوة لاعبيه عندما يمرون بمواقف صعبة، فيما يعتمد الاتحاد على.. جدة للأسماء اللامعة التي يضمها، بعد الموسم الحالي شهد طفرة في مستوى الكرة السعودية من حيث الصفقات وضم النجوم العالميين.

نبدأ بمركز حراسة المرمى في الفريقين، والذي سيشهد مباراة مميزة بين الثنائي محمد الشناوي والبرازيلي مارسيلو جروهي، حيث يعدان من أبرز حراس المرمى في قارتي أفريقيا وآسيا.

وفي حراسة مرمى الأهلي، يحرس محمد الشناوي العرين الأحمر، حيث يعتبر من أفضل حراس المرمى في قارة أفريقيا والشرق الأوسط. وكان منافسا حتى المرحلة الأخيرة على جائزة أفضل حارس مرمى في أفريقيا، حيث تبلغ قيمته السوقية 2.5 مليون يورو، وخاض 15 مباراة مع الأهلي منذ بداية الموسم. ونجح حاليًا في إنقاذ 9 أهداف وخرج بشباك نظيفة في 7 مباريات.

في المقابل، سيحرس البرازيلي مارسيلو جروهي مرمى اتحاد جدة في مباراة الغد، باعتباره أحد أبرز حراس المرمى، حيث تبلغ قيمته السوقية 500 ألف يورو، بحسب موقع ترانسفيرماركت. وخاض 17 مباراة هذا الموسم، وأنقذ 18 فرصة، فيما خرج بشباك نظيفة في 7 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى