رياضة

الأهلى يفقد 9 لاعبين أمام صن داونز الليلة.. السولية وكريستو الأبرز

استبعد السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للنادي الأهلي، 9 لاعبين من قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة صن داونز اليوم في نصف نهائي الدوري الأفريقي الممتاز.

ويخسر الأهلي أمام صن داونز عمرو السولية، ومحمود متولي، وكريم فؤاد بسبب الإصابة، بالإضافة إلى حمزة علاء، ومحمد الضاوي كريستو، وكريم نيدفيد، وكريم الدبيس، ومعتز محمد، ومحمد زعلوق فنيًا. الأسباب..

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة صن داونز، في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي الممتاز..

وفي حال تغلب الأهلي على صنداونز بطل جنوب أفريقيا، سيبلغ المباراة النهائية، وينتظر الفائز من مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي، علما أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الوداد 1-0 في المغرب..

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى قاريا، بعد فوزه على سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا، و1-1 في مباراة الإياب بالقاهرة. ملعب..

وتغلب صن داونز على أتلتيكو الأنجولي البيروفي ذهابا بهدفين دون رد، وانتهت مباراة الإياب في جنوب أفريقيا بالتعادل السلبي..

أعلنت قنوات أون تايم سبورتس، حصولها رسميًا على حقوق بث مباريات الدوري الإفريقي بمشاركة النادي الأهلي، إلى جانب قنوات أبو ظبي الرياضية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى