رياضة

أوسوريو يكلف جهاز الزمالك بتجهيز تقرير شامل عن بيراميدز قبل موقعة الكأس

طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الجهاز المساعد له إعداد ملف كامل عن فريق بيراميدز، يتضمن أسلوبه في بناء الهجمات والاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم. وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته. أبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

يريد أوسوريو معرفة نقاط القوة والضعف داخل الفريق السماوي، خاصة أن الكولومبي يعرف قوة المنافس جيداً، وهو ليس غريباً عليه، إذ سبق أن واجههم أكثر من مرة، ويضم بين صفوفه مجموعة من أمهر اللاعبين .

وفي سياق مختلف، يقوم مسئولو نادي الزمالك حاليًا بإعداد مستحقات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة، لصرفها خلال الأيام القليلة المقبلة، وإغلاق هذا الملف نهائيًا بعد مطالبة المدرب بالحصول على مستحقاته..

وتولى مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، برئاسة حسين لبيب، قيادة القلعة البيضاء بعد الانتخابات التي أجريت يوم 20 أكتوبر الماضي، وبعد توليه المسؤولية، فوجئ مجلس الإدارة بمطالبة أوسوريو بمستحقاته المتأخرة التي تصل إلى ما يقرب من راتب 3 أشهر لأنه لم يستلمه..

ويقوم مجلس الزمالك حاليا بتجهيز مستحقات المدرب الكولومبي لصرفها في المستقبل القريب وإنهاء هذا الملف حتى يتمكن المدرب من التركيز بشكل كامل على الفريق وعدم التفكير في ملف مستحقاته على الإطلاق..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى